Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و49 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و49 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-03-22 10:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (100) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(49) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور في الزرقاء ، في حين تم التعامل مع (412) حالة مرضية مختلفة.


إقرأ أيضاً: الدفاع المدني: خمسة وفيات بحوادث مختلفة خلال الـ 24 الماضي


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة السخنة، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

إصابة سبعة أشخاص اثر حريق منزل في العاصمة
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث حريق منزل في منطقة القويسمة، نتج عنه إصابة سبعة بحروق من الدرجة الثانية، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه؛ بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي،وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة، علما أن سبب الحريق تسرب الغاز من اسطوانة الطباخ .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الربة، مما أدى إلى إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة عجلون
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة عنجرة، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter