ناشطون يطلقون حملة: 'إهديها ساعة كرامة وطفي الضو'

محليات

نشر: 2017-03-20 23:18

آخر تحديث: 2017-03-21 07:20


تحرير: رامي عيسى

الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي
Article Source المصدر

لم يعد نشاط إطفاء الأنوار والذي أُطلقته مبادرة شعبية وتبنته "الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني" وحملة "الأردن تقاطع"، مجرد تجربة عابرة دعمها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيرًا عن رفضهم للتطبيع.

وتحول هذا الوسم " #طفي_الضو" نشاط دوري٬ تدعو على أساسه الحملات المختلفة وغيرها المواطنين إلى إطفاء أضواء منازلهم ومحالهم.

صفحة "لن يوقفونا: طفي الضوء مستمر" حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "في الوقت الذي تتنمر فيه الصهيونية العالمية على أية مساع لمحاسبة الكيان الصهيوني ومقاطعته، نستعد معكم لإنزال القاطع في ذكرى معركة الكرامة لنعبر عن رفضنا لصفقة استيراد الغاز من الكيان الصهيوني".

ودعت الصفحة المواطنين بمشاركة صورهم للتعبير عن التزامهم بحملة إطفاء الأنوار من خلال فعالية تحت شعار ب"ساعة الكرامة نزل القاطع" الساعة 9-10 مساء يوم الثلاثاء 21-3-2017.

وتحت شعار "لأننا في الحنونة نرفض التطبيع"، دعت صفحة الأردن يقاطع " Jordan BDS" المواطنين لانزال القاطع الثلاثاء، من الساعة التاسعة حتى العاشرة في ذكرى يوم الكرامة.

يذكر ان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي داخل الاردن وخارجه قام باطفاء الانوار في المنازل و المكاتب وغيرها من الاماكن التي يستخدمونها للمشاركة في فعالية "طفي الضو" التي تم اطلاقها للاحتجاج على اتفاقية الغاز التي وقعتها الحكومة الاردنية مع الاحتلال الصهيوني.