عُمانية تشتكي أردنيًا ابتزها بفيديو جنسي لها بحجة علاجها من السحر !

محليات

نشر: 2017-03-20 22:32

آخر تحديث: 2017-03-20 23:18


تحرير: رعد بن طريف

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية
Article Source المصدر

لجأت سيدة عُمانية، للسفارة الأردنية في بلادها، تشكو شابا أردنيا ادعى أنه معالج روحاني، وأخذ يبتزها بنشر فيديو جنسي لها وتهديدها وبالفعل أرسلت له حوالة مالية مقدارها ألف دينار، حتى لا يفضح أمرها.

وبحسب ما علمت "رؤيا" من الخبير في أمن المعلومات الالكترونية رائد سمور، فإن الشاب الأردني في الثلاثينات من عمره انتحل صفة معالج روحاني معروف، وتواصل مع السيدة العمانية التي تدرس القانون في بلدها، في محاولة منه لحل مشاكل تواجهها.

لكن وبعد طول حديث بينهما وتوثق في العلاقة، برز المعالج الروحاني "أنياب مكره" وأخذ يهدد السيدة العمانية بنشر مشاهد جنسية لها، في حال لم ترسل له حوالات مالية.


إقرأ أيضاً: 'الجرائم الالكترونية': 3800 قضية العام الماضي ابرزها الاستغلال الجنسي للاطفال


وحصلت "رؤيا" على جزء من محادثات السيدة والشاب الأردني، وكذلك على صورة للحوالة المالية التي أرسلتها السيدة للأردني، وتمسك عن نشرها.

وبعد نجاح الشاب في الحصول على أول مبلغ مالي، وقعت السيدة ضحية لجدله مرة أخرى بعدما أرسلت له في المرة الأولى الحوالة المالية، لكن الطمع لم يوقفه عن ابتزازها ما حدا بها لتقديم شكوى ضده لدى السفارة الأردنية في عمّان.

وتخشى العمانية، في الوقت نفسه، من تقديم شكوى للأجهزة الأمنية في بلادها خشية تعرضها "للفضيحة" على حد وصفها، لكنها أيضا تعقد آمالها على السلطات الأردنية بأن تنهي مخاوفها بضبط الشاب ووضع حل لابتزازه، حسب قولها.