اطلاق شبكات واي فاي Velop لتغطية كامل المنزل في الشرق الاوسط .. فيديو

تكنولوجيا

نشر: 2017-03-20 18:56

آخر تحديث: 2017-03-20 18:56


يشكل Velop أول نظام واي فاي لاسلكي معياري ثلاثي الموجة
يشكل Velop أول نظام واي فاي لاسلكي معياري ثلاثي الموجة
Article Source المصدر

 

أطلقت شركة لينكسيس "نظام Velop™ الذي يعد المنتج الأول لشبكات واي فاي اللاسلكية التي تغطي المنزل بالكامل في الشرق الأوسط.

وتعد شركة لينكسيس رائدة في تطوير وإنتاج أجهزة التوجيه "الراوتر" المنزلية، والشركة الأولى التي تبيع 100 مليون جهاز راوتر على الصعيد العالمي.

ويشكل Velop أول نظام واي فاي لاسلكي معياري ثلاثي الموجة يمكن تثبيته على شكل إعدادات متداخلة لتوفير تجربة شبكة واي فاي لاسلكية سريعة وموثوقة تغطي المنزل بالكامل وتصل حافة الشبكة، حيث ويوفر نظام Velop أعلى مستوى من الأداء والتصميم العصري الأنيق، فهو صغير بما يكفي لوضعه في أي مكان بشكل جذاب وأنيق يروق للجميع.

وتعمل كل “عقدة” من عقد نظام Velop عمل جهاز AC2200 ثلاثي الموجة الذي يخدم كجهاز توجيه (راوتر)، ومقوي إشارة، ونقطة وصول، وجسر يوفر للمستخدمين تكنولوجيا متوافقة مع تطورات المستقبل التي يحتاجونها عند الرغبة في جلب أجهزة إضافية جديدة للاستخدام في المنزل. ويتم تهيئة كل عقدة خلال مرحلة الإعداد بواسطة تطبيق لينكسيس المصاحب لها والذي يعمل على نظام التشغيل “آي أو إس، و”أندرويد”، والتي يتيح أسهل عملية إعداد وتهيئة بالاستفادة من تقنية البلوتوث للتواصل بشكل آمن بين كل عقدة من عقد النظام والأجهزة الجوالة.

وتوقع خبراء أن تدفع أنظمة شبكات واي فاي اللاسلكية المتداخلة التي تغطي المنزل بالكامل عجلة النمو وتسيطر على سوق الشبكات.

والمتوقع أن تشهد أنظمة شبكات واي فاي اللاسلكية المتداخلة التي تغطي المنزل بالكامل نمواً بنسبة 20% في سوق الشبكات اللاسلكية بحلول العام 2018. وتوقعت «لينكسيس» أن تحقق سوق الشبكات اللاسلكية نمواً بنسبة 7% وفق دراسة أجرتها شركة «لينكسيس»،

وقال شيت بيبكين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بليكين إنترناشيونال أن نظام Velop يجشد التوازن بين الأداء والتصميم وسهولة الاستخدام، ويتيح للجميع كل ما يتطلعون إليه من شبكة واي فاي لاسلكية موثوقة وغير متقطعة، وبهذا ترسي شركة لينكسيس معايير جديدة في عالم الأنظمة الشبكية المتداخلة”.