مدير الأمن العام: جميع الوحدات الأمنية في الميدات تعمل على قدم وساق

محليات

نشر: 2017-03-20 18:14

آخر تحديث: 2017-03-20 18:14


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Article Source المصدر

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه الاثنين، رئيس وأعضاء كتلة الوفاق النيابية للاطلاع على ابزر المستجدات التي أخذتها مديرية الأمن العام في الاعتبار عند وضع خططها وإستراتيجيتها الأمنية في تطوير الأداء الشرطي من خلال رفع كفاءة منتسبي الجهاز للحد من الجريمة وتعزيز التواجد الأمني في كافة مناطق المملكة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتقديم الخدمة الفضلى لكل المواطنين والمقيمين على ارض المملكة .

وقال اللواء الركن الفقيه خلال اللقاء أن مديرية الأمن العام مستمرة في نهجها الذي رسمته منذ تأسيسها في الحفاظ على امن الوطن والمواطن والقيام بكافة مسؤوليتها بكل مهنية واحتراف وعلى أسس احترام حقوق الإنسان وحماية القانون والدفاع عن سيادته، وبالتنسيق الدائم مع الجهات ذات العلاقة في العمل المشترك .

وأضاف مدير الأمن العام أن كافة العاملين بجميع الوحدات الأمنية في الميدان يعملون على قدم وساق لتقديم الخدمات الأمنية والشرطية والاجتماعية والإنسانية واقفين على مسافة واحده من الجميع لتبقى صورة جهاز الامن العام مشرقة وناصعة كما أردها سيد البلاد الملك عبدالله الثاني حفظه الله .

من جهته أكد رئيس الكتلة النيابية النائب مازن القاضي حرص مجلس النواب على تطوير التشريعات الناظمة لتمكين الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن العام من النهوض بواجباتها المتعددة والتعامل مع المستجدة منها لتعزيز الاستقرار والأمن في المملكة .


إقرأ أيضاً: شبكة دعارة في عمان بقبضة الأمن


وأضاف القاضي أن هذا اللقاء يأتي تأكيد على العلاقة المتميزة بين السلطات التشريعية والتنفيذية وتنفيذ الرؤى الملكية السامية للتعاون والتنسيق بين مختلف المؤسسات الرسمية للوصول إلى التكاملية في العمل والخروج بأفضل النتائج التي تنعكس إيجابا على مختلف سبل حياة المواطن الاردني .

وثمن أعضاء الكتلة الجهود المبذولة التي تقوم بها مديرية الأمن العام ومنتسبيها في تنفيذ واجباتهم المتنوعة بمهنية عالية في مختلف المجالات الأمنية ليظهروا احترافية شرطية تحاكي الدول المتقدمة في العالم .