انطلاق الحلقة الثالثة من موسم نجم الأردن الثالث 'تحدي الغناء'

هنا وهناك

نشر: 2017-03-17 20:58

آخر تحديث: 2017-03-17 23:01


لجنة الحكم
لجنة الحكم
Article Source المصدر

انطلقت الجمعة، الحلقة الثالثة من برنامج نجم الأردن في موسمه الثالث "تحدي الغناء"، والذي يعد أضخم برامج دعم المواهب الشابة على المستوى المحلي في الأردن.

وكانت الحلقة الثانية قد شهدت أجواء من التحدي والمنافسة بين المشتركين البالغ عددهم 12 شابا وشابة، حيث تأهل المشتركان " عبدالله كيوان ومهند قشطة إلى التصفيات إلى التصفيات في الحلقة الثانية".

يذكر أن البرنامج يقتصر في موسمه الثالث على المواهب الغنائية لكثرة هذه المواهب والنوعية التي تمتاز بها في المملكة بشكل أكبر من المواهب الأخرى، علاوة على أن ردود المتابعين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ذهبت بهذا الاتجاه.

والتصويت في برنامج نجم الأردن تحدي الغناء الموسم الثالث مجاني عبر موقع رؤيا www.roya.tv وايضا من خلال تطبيق رؤيا على playstore او IOS ومن ثم البحث عن www.roya.tv.

ويكون لكل متسابق في برنامج "نجم الأردن تحدي الغناء" 120 ثانية لعرض موهبته أمام اللجنة والجمهور ومن ثم التصويت يتم فقط خلال العرض.

وبما أن الجمهور الحكم يجب التصويت لكل متسابق اذا نال اعجابكم او لا فقط مرة وحدة.

وفي حال التصويت عبر الموقع أو التطبيق للمتسابق الذي نال اعجابكم اضغطوا "عجبني" و اذا لم يعجبكم اضغطوا "ما عجبني".


إقرأ أيضاً: مساء الجمعة .. ثالث حلقات نجم الأردن في موسمه الثالث


وعند بدء المتسابق بتقديم موهبته سوف يظهر على اسفل الشاشة عداد الوقت و مؤشر الاعجاب حسب تصويتكم ، واذا كان المؤشر باللون الاحمر بعد مرور 60 ثانية سيتم استبعاد المتسابق من البرنامج.

لمتابعة آخر أخبار نجم الأردن عبر صفحة فيسبوك إضغط هنا

وبإمكانكم تحميل التطبيق من خلال
Google Play) | http://bit.ly/1AarIdd)
App Store) | http://apple.co/2m1TAU8)
الموقع الالكتروني
http://js.roya.tv/jordan-star