تطبيق ذكي للاستعلام عن فواتير الكهرباء في اربد

محليات

نشر: 2017-03-16 10:29

آخر تحديث: 2017-03-16 10:29


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

اطلقت شركة كهرباء محافظة اربد تطبيقا على الهواتف الذكية، يعد الاول من نوعه على مستوى شركات الكهرباء الاردنية، يتيح لمشتركيها متابعة كميات استهلاكهم الشهرية واحتساب الفواتير وفق تعرفة الشرائح المعتمدة لكل كمية استهلاك.

وبحسب مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات، فان التطبيق الذي يمكن تثبيته من خلال التطبيقات التي يطرحها متجر جوجل سيمكن المشتركين على اختلاف تصنيفاتهم من متابعة كميات الاستهلاك بمجرد ادخال رقم الاشتراك وقراءة العداد في الخانات المحددة التي تظهر على الشاشة.

واضاف ان التطبيق يعد خدمة متطورة هدفها التيسير على المشتركين في مجالات متابعة الاستهلاك اولا باول من نواحي كمية الكيلو واط المستهلكة وقيمتها المادية ومراقبة الفروق في نواحي تنامي الاستهلاك والانتقال من شريحة الى اخرى.


إقرأ أيضاً: خطة لتحديث وتطوير الكهرباء في الكرك


واوضح الذينات ان التطبيق يتضمن كذلك خانات لمتابعة اي معاملة للمشتركين متصلة بعداد اشتراكه العامل او الاشتراكات الجديدة وفق ارقام العملية او المعاملة الجديدة التي يقدمها المشترك للشركة سواء في الاشتراكات العادية او الطاقة المتجددة او تركيب الاعمدة وغيرها.

ولفت الى سهولة التعامل مع التطبيق سواء عبر الهواتف الذكية او من خلال اجهزة الحاسوب، ما يعد خطوة متطورة على صعيد خدمات الشركة المتصلة بالفواتير واحتساب الذمم ومعرفة المشترك لاية قضايا تفصيلية متصلة بعداد الكهرباء الخاص به، موضحا ان التطبيق بمثابة ارشيف للمواطن لفواتيره الشهرية، حيث يتيح الدخول على خانة الاستعلام ومقارنة الفواتير الشهرية ومعدلات الاستهلاك لعدة اشهر ما يمكن من متابعة اي اختلال ناجم عن زيادة معدل الاستهلاك لاسباب طبيعية او طارئة قد تساعده في ضبط انفاقه واستخدامه.