خروج إشبيلية قلص حظوظ سامباولي في تدريب برشلونة

رياضة

نشر: 2017-03-16 07:24

آخر تحديث: 2017-03-16 07:24


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

ربما أثر خروج إشبيلية من أبطال أوروبا، سلباً على فرص خورخي سامباولي لتولي تدريب برشلونة خلفاً لإنريكي الموسم المقبل ليصبح إرنستو فالفيردي وخوان اونزوي من أبرز المرشحين للمنصب.

وذكرت تقارير أن الأرجنتيني من أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة وكذلك فالفيردي مدرب بيلباو ورونالد كومان مدرب إيفرتون وأونزوي المدرب المساعد الحالي للويس إنريكي.

ويمثل سامباولي الخيار الأكثر شعبية بين الجماهير نظراً للأداء الممتع الذي يقدمه إشبيلية تحت قيادته ولكن يبدو أن حظوظه تراجعت بعد النتائج الأخيرة.

وجاءت الهزيمة 2-0 أمام ليستر سيتي أمس الثلاثاء عقب التعادل المخيب 1-1 مع ليغانيس وألافيس ليتسع الفارق الذي يفصل إشبيلية عن برشلونة وريال مدريد وبدا وكأنه فقد طاقته.

وذكرت محطة راديو كتالونيا الاذاعية وصحيفة ماركا الإسبانية اليومية اليوم الأربعاء أن مجلس إدارة برشلونة استبعد سامباولي من المرشحين لتدريب الفريق نظراً لعدم وجود صلة تربطه بالنادي وهو أحد الأسباب التي يرى البعض أنها جعلت من جيرارد مارتينو خياراً غير موفق في 2013.

وذكرت تقارير أن فالفيردي، مهاجم برشلونة السابق الذي حقق نجاحاً مع بيلباو في أربع سنوات، هو الخيار الأول بالنسبة لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومجلس إدارته بسبب صلته بالنادي ومعرفته بدوري الدرجة الأولى الإسباني.