زيدان قلق من مواجهة بيلباو والتشكيلة الأساسية سترميه في مقتل

رياضة

نشر: 2017-03-16 07:15

آخر تحديث: 2017-03-16 07:15


زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
Article Source المصدر

يفكر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني حالياً بمواجهة أتلتيك بيلباو في معقله سان ماميس طوال الوقت حيث يشعر بقلق شديد من مواجهة الفريق الباسكي في معقله.

بيلباو يعتبر من أكثر المنافسين قوة وشدة في معقله أمام ريال مدريد لأنه حقق في الماضي 35 انتصار مقابل تلقي 30 هزيمة ضد الريال خلال 85 مباراة من الليجا جمعت بينهما.

ويخطط زيدان لمواجهة بيلباو منذ الآن، كما يريد من فريقه إظهار نفس الروح والرغبة والعزيمة والقتالية على أرض الملعب التي ظهر بها ضد إيبار بخطة 4-2-3-1 ، حيث كان حينها للاعبي خط الوسط أدوار دفاعية محددة أدوها بحرفية ودقة وتفاني.

ويريد زيدان تطبيق نفس الفلسفة ضد بيلباو حسب أقوال صحيفة أس الإسبانية، لكن المشكلة التي تواجهه تكمن في الأفراد الذين سيعتمد عليهم ضد بيلباو، فخلال مواجهة إيبار غاب الأساسيين عن اللقاء مما وفر قدرة أكبر للمدرب لتطبيق أفكاره القتالية والتكتيكية في الملعب.

زيدان سيستعيد جاريث بيل في المباراة المقبلة ومن المتوقع أن يشركه إلى جانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في خطة 4-3-3 ، فيما ترى أس بأن ما يريده زيدان من اللاعبين لن يتم تفعليه على أرض الواقع بهذه التشكيلة والإستراتيجية مثلما حصل ضد فياريال، لاس بالماس، وغيرهم.