وفاتان و65 إصابة مختلفة خلال الـ24 ساعة الماضية

محليات

نشر: 2017-03-15 09:15

آخر تحديث: 2017-03-15 09:15


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (84) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(56) إصابة، ووفاة شخصين اثر حادثي سقوط في كل من العاصمة واربد.

في حين تم التعامل مع (501) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إقرأ أيضاً: مصرع اربعيني بسقوط رافعة في كورة إربد


وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (40)عاماً يحمل الجنسية المصرية اثر سقوطه عن الطابق الرابع لعمارة قيد الإنشاء أثناء قيامه بإعمال البناء بمنطقة الصويفية، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بالتحرك على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى المركز العربي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

وفاة شخص اثر حادث سقوط في اربد

توفي شخص يبلغ من العمر (39)عاماً يحمل الجنسية الأردنية اثر سقوطه أثناء العمل عن رافعة بناء لعمارة قيد الإنشاء بمنطقة دير أبي سعيد، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بالتحرك على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة أم النعام ، مما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.