Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا | رؤيا الإخباري

قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا

رياضة
نشر: 2017-03-14 14:59 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: محمد حسيبا
أسماء اللاعبين المشاركين
أسماء اللاعبين المشاركين

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة د.عبدالله المسفر، قائمة ضمت 23 لاعباً، استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً يوم 23 اذار الجاري، ثم لقاء كمبوديا 28 نفس الشهر في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، يزيد ابو ليلي، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الباشا، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احمد سمير، خليل بني عطية، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، موسى التعمري، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمود زعترة وحمزة الدردور.


إقرأ أيضاً: استدعاء اربعة 'محترفين' لمنتخب النشامى


وأكد المسفر ان المرحلة الماضية شهدت رصداً متواصلاً ودقيقاً لمختلف اللاعبين في البطولات المحلية والخارجية، مشيراً الى ان "المعايير التي وضعها الجهاز الفني منذ تولي مسؤولية قيادة منتخب النشامى، افضت الى الاستقرار على القائمة المعلنة في مستهل التصفيات الآسيوية".

اضاف: رصدنا كافة المباريات المحلية والآسيوية وتابعنا جميع اللاعبين.. واستقر الجهاز الفني بعد ذلك على الاسماء الاكثر جاهزية وتتوافق مع طبيعة المرحلة الحالية، دون ان نغفل امكانية اتساع دائرة الخيارات خلال الفترة القادمة خاصة وان التصفيات ما تزال في بدايتها.

ولفت د. المسفر الى ان الجهاز الفني بات يملك صورة متكاملة عن مختلف اللاعبين، الامر الذي يسهل مهمة انتقاء الاسماء الاكثر استحقاق وجاهزية لتمثيل النشامى، "تابعنا جميع المباريات، واخذنا في عين الاعتبار المستوى الفني محلياً وخارجياً بمختلف الظروف، مع الضغط الجماهيري والتنافسي.. لدينا خيارات متنوعة في القائمة الحالية ونؤمن بقدرتها على تحقيق الاهداف التي وضعناها مع بداية التصفيات.

وعن خروج بعض اللاعبين من قائمة المنتخب قياساً بالتجمع الاول مطلع العام الحالي في الامارات، " لا شك ان غياب بعض الاسماء جاء على ضوء تقلص القائمة الى جانب توسيع رقعة استدعاء المحترفين بالخارج، الامر الذي فرض علينا انتقاء اللاعبين بحسب طبيعة المرحلة الحالية، لكننا في الوقت نفسه نؤمن ان العديد من الاسماء الغائبة سيشكلون مستقبل الكرة الاردنية والمنتخب الوطني، وهم تحت دائرة الرصد خلال المرحلة المقبلة، وسنبقى على تواصل دائم معهم".

ولفت الى ان تجمع المنتخب الذي يبدأ الجمعة القادم 17 اذار على ستاد الملك عبدالله الثاني، من شأنه ان يعزز انسجام اللاعبين واستيعاب الفكر التكتيكي للجهاز الفني بشكل اكثر شمولية بعد ان تحققت الاهداف الاولية خلال معسكر دبي.

وقال: مواجهة هونج كونج الودية تعد اختباراً جاداً قبل استضافة كمبوديا في انطلاق التصفيات الآسيوية.. هدفنا واضح ويتمثل في بلوغ نهائيات 2019 في صدارة المجموعة الثالثة، مع العمل على بناء منتخب يملك كل المقومات للمنافسة الحقيقية في المحطة القارية بعد نحو عامين في الامارات.

الجهاز الفني يعلن قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا

أخبار ذات صلة

newsletter