بني مصطفى للحكومة: 'بدنا نصير زي تشويش واضح'

محليات

نشر: 2017-03-12 16:12

آخر تحديث: 2017-03-12 16:12


توضيحية
توضيحية
Article Source المصدر

تساءلت النائبة وفاء بني مصطفى عن آخر التحقيقات في قضية الشهيد رائد زعيتر الذي قضى برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي على جسر الملك حسين خلال زيارة له للأراضي المحتلة بعام 2014.

وقالت بني مصطفى متهكمة في الجلسة المسائية لمجلس النواب، الأحد:" بدنا نصير مثل برنامج تشويش واضح.. شو صار بقضية الشهيد رائد زعيتر".

وتابعت أين "وصلت التحقيقات القضية التي مر عليها حوالي ثلاث سنوات والى الآن ليس هناك معلومات كافية عن الموضوع".

يشار الى أن البرنامج الكوميدي "تشويش واضح" الذي يبث على شاشة رؤيا مساء كل اثنين اعتاد في كل حلقة على توجيه سؤال في كل حلقة للحكومة حول آخر التحقيقات بقضية الشهيد زعيتر.

وزعيتر، قاضٍ أردني، استشهد يوم الاثنين 10 آذار 2014 على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي عند معبر جسر الملك حسين على الحدود بين الضفة الغربية والأردن، ما أثار موجة غضب واحتجاجات عارمة في الأردن وفلسطين.


إقرأ أيضاً: بالفيديو: تشويش واضح يناقش اسعار المحروقات ويسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء


وكان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي قال في رده على سؤال نيابي إن لجنة التحقيق بمقتل الشهيد رائد زعيتر تواصل أعمالها، مشيرا إلى أنها عقدت 23 اجتماعا منها 8 اجتماعات مع الجانب "الإسرائيلي".

وأضاف الصفدي أن اللجنة قامت "بالإجراءات التحقيقية الأصولية وما زالت تواصل أعمالها، واضعة نصب عينيها ضمان تحقيق العدالة في هذه القضية". وأشار أن اللجنة ستقوم حال الانتهاء من عملها برفع تقريرها إلى مجلس الوزراء.