Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نواب عقب لقاء مع الطراونة: 'رحم الله امرأ اهدى لي عيوبي' | رؤيا الإخباري

نواب عقب لقاء مع الطراونة: 'رحم الله امرأ اهدى لي عيوبي'

الأردن
نشر: 2017-03-08 14:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: جورج برهم
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

"رحم الله امرأ اهدى ليَ عيوبي" بهذا القول وصف نواب اللقاء المغلق الذي جمعهم مع رئيس المجلس عاطف الطراونة، الأربعاء.

وكان لقاء مغلق جرى في قاعة عاكف الفايز بالمجلس لتدارس موضوعات وقضايا متعلقة بعمل المجلس خصوصا التشريعات المعروضة على المجلس، وتلك المعروضة على لجانه المختلفة، فضلاً عن دور الكتل النيابية في الارتقاء والنهوض بعمل "النواب" من حيث الرقابة والتشريع.

وقال النواب إن الاجتماع كان إيجابيا وناقش امورا تصب في مصلحة رفع سوية المجلس ليأخذ دوره الحقيقي وكذلك عمل لجانه ودورها على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية .. إلخ.

وتبادل النواب الأراء والأفكار حيال أنجع السبل للعمل النيابي المشترك للارتقاء بعمل المجلس، خاصة عملية إنجاز التشريعات وتفعيل الدور الرقابي.

إلى ذلك، أكد الطراونة أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز التشريعات المعروضة على المجلس واللجان المختصة، بما يخدم مصالح الوطن والمواطن.

ولفت إلى أن المجلس يحظى باحترام وتقدير دولي، إذ أنه عضو فاعل ونشط في مختلف الهيئات والاتحادات والجمعيات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية، مؤكداً أهمية الدبلوماسية البرلمانية في إيضاح مواقف المملكة إزاء القضايا الوطنية والقومية كافة.


إقرأ أيضاً: النائب عطية :الأردن يسير في عملية إصلاحية اقتصادية


ووعد الطراونة بعقد جلسات مماثلة مستقبلاً لإدامة التشاور والتنسيق مع أعضاء المجلس كافة إزاء مختلف القضايا التي تهم "النواب".

أخبار ذات صلة

newsletter