Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ابو غوش يستعد للمشاركة ببطولة العالم بكوريا الجنوبية | رؤيا الإخباري

ابو غوش يستعد للمشاركة ببطولة العالم بكوريا الجنوبية

رياضة
نشر: 2017-03-07 12:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
البطل أحمد ابو غوش
البطل  أحمد ابو غوش

أكد المدرب الوطني فارس العساف المشرف على تدريب اللاعب الاولمبي في التايكواندو أحمد ابو غوش أن اللاعب يتطلع بثقة للمنافسة بقوة على لقب بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

واشار العساف الى ان مراحل الاعداد التي مر بها اللاعب والمراحل المقبلة، دفعت اللاعب للتطلع بثقة اكبر بحثا عن لقب بطولة العالم الذي يعد مطمعا لكل اللاعبين.


إقرأ أيضاً: أبو غوش يحرز فضية بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو


واشار المدرب الوطني لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء ان ابوغوش يواصل تدريباته المكثفة بمعنويات عالية، حيث شارك في بطولة الفجيرة التي اقيمت اخيرا في الامارات واحرز الميدالية الفضية، بانتظار المشاركة في معسكر السويد يوم 23 الحالي، ومن ثم الانتقال لبطولة كازاخستان خلال نيسان المقبل ومن ثم بطولة اوكرانيا خلال ايار قبل الانتقال للبطولة الاهم، وهي بطولة العالم.

واوضح أن البطولات الودية التي يشارك بها ابو غوش تعتبر محطات اعداد مميزة، وصولا الى كوريا الجنوبية التي تعد الهدف الرئيس للاعب.

واعتبر المدرب أن الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة التايكواندو من قبل رئيس الاتحاد سمو الامير راشد بن الحسن تعد دافعا قويا لابوغوش للبحث عن بطولة العالم لتحقيق العديد من الانجازات والمساهمة برفع علم الوطن عاليا في جميع المحافل الخارجية.

أخبار ذات صلة

newsletter