Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فينغر يحسم جدل 'معاقبة سانشيز' | رؤيا الإخباري

فينغر يحسم جدل 'معاقبة سانشيز'

رياضة
نشر: 2017-03-07 08:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عقد سانشيز مع أرسنال ينتهي الموسم المقبل
عقد سانشيز مع أرسنال ينتهي الموسم المقبل

حسم الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، اللغط الذي أعقب قراره إبقاء المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز على مقاعد الاحتياط ضد ليفربول، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه اتخذ القرار لأسباب تكتيكية وليس بسبب مشادة معه في التدريبات مثلما أكدت الصحف البريطانية، عقب المباراة التي انتهت بخسارة أرسنال 2-1، السبت.

وعشية مباراة الفريق اللندني مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قال فينغر "لست على علم بذلك. وشرحت بعد المباراة ضد ليفربول بان الأمر كان اختيارا. إنه السبب الوحيد لهذا القرار".

وبحسب تأكيدات لصحيفة "ذي تلغراف" الاثنين، بدأ المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني المباراة أمام ليفربول على مقاعد البدلاء بسبب مشادة مع زملائه خلال التدريبات.

ويبدو أن الدولي التشيلي، الذي أظهر مرات عدة علامات الإحباط في بعض المباريات الأخيرة، غادر الملعب في منتصف إحدى الحصص التدريبية، قبل أن يطالبه بعض لاعبي فريق "المدفعجية" بتفسيرات مما أدى إلى تصاعد التوتر، حسب الصحيفة.

وتصرف سانشيز، الذي سينتهي الموسم المقبل ويخوض حاليا مفاوضات مع النادي من أجل تمديده، لم يعجب فينغر، فقرر إبقاءه على مقاعد البدلاء بملعب "أنفيلد رود" ضد ليفربول.

إلا أن فينغر قال، الاثنين، "هذا غير صحيح تماما، ولكن عندما لا تفوز، فإنها ليست بالضرورة القصص الحقيقية التي تظهر. يجب علينا أن نتقبل ذلك".

وأضاف: "تصرف سانشيز نابع مع لاعب ملتزم يقوم في بعض الأحيان بتجاوزات مثلما حدث في الماضي"، موضحا أنه "لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سانشيز سيكون أساسيا أمام بايرن ميونيخ أم لا".

وتدرب التشيلي الذي انضم إلى أرسنال عام 2014، بشكل طبيعي صباح الاثنين في مركز التدريب التابع للنادي في شمال لندن. وكتب سانشيز في حسابه "أنستاغرام" إن "المحارب الحقيقي لا يقاتل لأنه يكره من أمامه، ولكن لأنه يحب من خلفه".

وعلى الرغم من تصريحات فينغر، فإن القائد الألماني بير مرتيساكر اعترف بوجود "توترات" داخل مجموعة الفريق الذي يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري (خارج المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل).

وكان أرسنال قد مني بخسارة مذلة أمام بايرن ميونيخ (1-5) في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وقال مرتيساكر "الأجواء متوترة قليلا في الوقت الحالي، لكن هذا الأمر طبيعي عندما تمر بفترة مماثلة"، مضيفا "الفريق يريد التغيير، وهذا يظهر في كل حصة تدريبية، وهذا هو الأهم".

أخبار ذات صلة

newsletter