بالفيديو: تشويش واضح يناقش اسعار المحروقات ويسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء

هنا وهناك

نشر: 2017-03-06 21:32

آخر تحديث: 2017-03-06 21:33


من الحلقة
من الحلقة
Article Source المصدر

ناقشت حلقة برنامج تشويش واضح الذي يبث على قناة رؤيا الفضائية مساء الاثنين من كل أسبوع، مسألة تثبيت اسعار المحروقات لشهر آذار الحالي علما بأنه كانت التوقعات برفع اسعار بنزين 90 بنسبة قرشين فقط للتر الواحد.

 

واستعرض خلال الحلقة مقابلات تلفزيونية لرؤساء وزراء سابقين تحدثوا خلالها عن ارتفاع الاسعار وعن الاصلاحات التي يجب اتخاذها لاصلاح الوضع الاقتصادي في الأردن ، وكان من رؤساء الوزراء ، رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، ودولة الدكتور عبدالله النسور ودولة الدكتور سمير الرفاعي ودولة الدكتور فايز الطراونة بالاضافة إلى دولة معروف البخيت.


إقرأ أيضاً: بالفيديو.. 'تشويش واضح' حول رفع الأسعار وموارد الأردن


واستضاف ايضا أثناء الحلقة ضيف للحديث عن ارتفاع الاسعار وعن الحد الأدنى للرواتب بالاضافة إلى رواتب المسؤولين.

كما استعرضت الحلقة جلسة لمجلس النواب والتي انعقدت بتاريخ 19/2/2017 وتم الحديث خلالها عن تشكيل لجنة نيابية لمناقشة رفع الحكومة لاسعار بعض السلع على المواطنين والتي من المفترض أن تعلن نتائجها خلال 10 أيام من انعقاد الجلسة وحتى كتابة هذه السطور لم تعلن نتائج اللجنة.

وناقشت الحلقة المذكرة النيابية التي وقع عليها 60 نائبا للمطالبة بحل مشكلة عدادات الكهرباء وارتفاع قيمة الفاتورة على المواطنين.

وكل حلقة من برنامج تشويش واضح يتسائل مقدم الحلقة معاذ البزور عن قضية الشهيد رائد زعيتر الذي استشهد بعد تلقيه رصاصات من جنود الاحتلال الإسرائيلي على جسر الملك حسين خلال دخول إلى الأراضي المحتلة.

وفي نهائية الحلقة تطرق البزور لموضوع استيراد الغاز الاسرائيلي للاردن علما ان الاتفاقية كانت تنص على ان استيراد الغاز من الاحتلال سيبدأ في عام 2019.