Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فأر لا يحمل تأشيرة يلغي رحلة طائرة في لندن | رؤيا الإخباري

فأر لا يحمل تأشيرة يلغي رحلة طائرة في لندن

هنا وهناك
نشر: 2017-03-05 19:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الفأر ألغى الإقلاع وجرى تحويل الركاب إلى طائرة أخرى
الفأر ألغى الإقلاع وجرى تحويل الركاب إلى طائرة أخرى

وقع تأجيل رحلة طيران من مطار هيثرو في لندن إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بسبب فأر.

وأفاد أحد ركاب الطائرة لقناة “كيه. جي. أو” التلفزيونية في سان فرانسيسكو أنه تم رصد فأر يجري أسفل باب على متن الرحلة 285 لشركة الخطوط الجوية البريطانية في مطار هيثرو أثناء استعداد الركاب للإقلاع.

وقالت القناة إن الفأر ألغى الإقلاع وجرى تحويل الركاب إلى طائرة أخرى مما عطل رحلتهم أربع ساعات.

وصرّح بعض الركاب مازحين أن الفأر لم يكن يحمل تأشيرة دخول للولايات المتحدة. وأضافت الراكبة أنينا سالفن وهي تضحك أنها رحبت بتغيير الطائرة “لأنّي بحق لا أريد أن أتناول طعاما في طائرة بها فأر”.

ومن المعروف أن القوارض تقرض الأسلاك على الطائرة مما قد تكون له عواقب خطيرة.

وأكدت شركة الخطوط الجوية البريطانية في بيان تأخر الرحلة 285 من مطار هيثرو بلندن إلى سان فرانسيسكو قائلة “في هذه الحالة كان هناك زبون صغير للغاية تحتّم علينا إعادته إلى صالة الانتظار”.

تجدر الإشارة إلى أن قطة تسببت في تعطيل مشروع لتوسيع مبنى مجلس المستشارين، الغرفة الثانية بالبرلمان المغربي، بحسب إعلام محلي.

وعقب التحري في الأمر تبين أن سيدة قادمة من إحدى البلدان الأوروبية (لم يحدد جنسيتها)، كانت صاحبة المبنى وأنها أوصت قبل وفاتها بأن ترثه قطتها.

وأضاف المصدر ذاته أن المجلس السابق قام بتجميد مشروع توسيع المبنى بسبب هذا الإشكال الذي حاول رئيس المجلس الحالي البحث مرة أخرى عن سبل حله.

ولا يزال المجلس منتظراً في حيرة من أمره بشأن السبل القانونية التي ستمكّنه من إيجاد حل لاستغلال المبنى في توسيع مجلس المستشارين. والأهم هو التوصل إلى طرق قانونية تسمح له بالنظر في قضية مبنى تعود ملكيته إلى قطة أوروبية.

أخبار ذات صلة

newsletter