الاردن يتصدر جدول الميداليات في ختام بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة

رياضة

نشر: 2017-03-04 20:14

آخر تحديث: 2017-03-04 20:14


صورة خلال تتويج الرباع معتز الجنيدي
صورة خلال تتويج الرباع معتز الجنيدي
Article Source المصدر

تصدر الاردن قائمة ميداليات منافسات بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة - كأس العالم - في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي اختتمت اليوم السبت وشهدت مشاركة 194 رباعاً ورباعاتً من 33 دولة.

وحقق الوفد الأردني الذي شارك في البطولة بسبعة رباعين وثلاث رباعات نتائج مميزة جداً تمثلت بتحقيق 6 ميداليات من بينها خمس ذهبيات وميدالية فضية جعلته يتصدر جدول ترتيب الميداليات وحل المنتخب الأوكراني بالمركز الثاني بأربع ميداليات ذهبية وواحدة فضية وثلاث برونزيات وجاءت هولندا والصين بالمركز الثالث مناصفةً بميداليتين ذهبيتين.

وافتتح الرباع عمر قرادة رصيد الأردن من الميداليات بعد حصوله على المركز الأول في منافسات وزن تحت 49 كغم ومن ثم انتزع محمد طربش الميدالية الذهبية لوزن تحت 59 كغم.


إقرأ أيضاً: الجنيدي يرفع غلة الأردن إلى 4 ميداليات في بطولة فزاع لرفعات القوة


كما حصد عبد الكريم خطاب ذهبية وزن تحت 80 كغم أتبعه الرباعة الأولمبية ثروت الحجاج التي نالت المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات تحت 79 كغم.

وجاءت آخر الميداليات الذهبية للأردن عن طريق جميل الشلبي في وزن فوق 107 كغم ، فيما حصد رباعنا معتز الجنيدي الميدالية الفضية في فئة وزن تحت 88 كغم متأخراً عن صاحب المركز الأول الهولندي دان كيرس بفارق وزن الجسم فقط.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة فزاع الدولية قد اختارت رباعنا "الجنيدي" كصاحب أفضل قصة نجاح في البطولة من بين جميع الرباعين المشاركين فيها.