Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و117 حادث و75 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و117 حادث و75 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-02-28 09:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (117) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(75) إصابة ووفاة اثر حادث غرق.

في حين تم التعامل مع (531) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إقرأ أيضاً: المفرق: وفاة 3 أشخاص وإصابة اثنان آخران بحادث تدهور


وفاة طفلة اثر حادث غرق في الطفيلة

توفيت طفلة تبلغ من العمر (8) سنوات اثر سقوطها داخل حفرة امتصاصية بمنطقة غرندل ، حيث قام فريق الغطس في مديرية دفاع مدني الطفيلة بانتشال جثة الطفلة من داخل الحفرة ومن ثم إخلاءها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري.

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على إشارة المسبح ـ بالقرب من جامعة اليرموك ، نتج عنه إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الخالدية ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter