Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاونروا تقرر ايقاف رئيس اتحاد الموظفين بقطاع غزة مؤقتا | رؤيا الإخباري

الاونروا تقرر ايقاف رئيس اتحاد الموظفين بقطاع غزة مؤقتا

فلسطين
نشر: 2017-02-27 12:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الأونروا
شعار الأونروا

قررت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" ايقاف رئيس اتحاد موظفي الاونروا في قطاع غزة الدكتور سهيل الهندي مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات في قضية انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة.

وقال الناطق باسم الاونروا كريس غينيس في تصريح له "رأينا المراسلات الاخيرة من جانب السلطات الاسرائيلية وقبل هذه المراسلات، وتحت ضوء تحقيقاتنا الداخلية المستقلة الجارية، فقد تم تزويدنا بمعلومات مهمة من عدة مصادر والتي بموجبها اتخذنا قرارنا بتوقيف سهيل الهندي حتى استكمال التحقيقات والحصول على نتائجه"،مضيفا "هو الحال في جميع مؤسسات الامم المتحدة، فاننا سنتأكد ان حقوق الموظف الاجرائية المستحقة سيتم اتباعها".

وكان منسق شؤون الحكومة الاسرائيلية في المناطق المحتلة الجنرال بولي مردخاي طالب مساء الاحد الاونروا باقالة الهندي من الاونروا بزعم انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة الامر الذي نفاه الهندي بشده وكذلك حركة حماس سابقا.

من جهته نفى سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" انتخابه عضوا في المكتب السياسي لحركة حركة حماس في قطاع غزة خلال الانتخابات الداخلية التي جرت مؤخرا.


إقرأ أيضاً: الأونروا تفتتح الفرع الثامن لدائرة التمويل الصغير بالحصن


وقال الهندي في تصريحات صحفية له" استغرب من الأخبار التي تتناقلها وسائل الاعلام خاصة الاسرائيلية بانتخابي عضوا بالمكتب السياسي لحركة حماس،مضيفا " لا علاقة لي بمثل ذلك "، كما استغرب من بيان الاونروا الذي يتحدث عن ايقافه بشكل مؤقت.

وكان منسق شؤون الحكومة الاسرائيلية في المناطق المحتلة الجنرال بولي مردخاي طالب الاونروا بإقالة الهندي من الاونروا بزعم انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة.

أخبار ذات صلة

newsletter