Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
موعد قرعة ومباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي | رؤيا الإخباري

موعد قرعة ومباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي

رياضة
نشر: 2017-02-24 07:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

ستتوجه أنظار الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي إلى مدينة نيون السويسرية غداً الجمعة لمعرفة خصومهم في ثمن نهائي المسابقة الأوروبية .

سيجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي في مدينة نيون سويسرية كما جرت العادة حيث ستنطلق يوم غدٍ الجمعة على الساعة 12.00 ظهراً بالتوقيت العالمي (15.00 بتوقيت مكة المكرمة) .

وجدير بالذكر أن قرعة الدوري الأوروبي ابتداءً من دور الـ 16 لا تأخذ بعين الاعتبار أي معايير حماية أو توجيه وبالتالي يمكن مواجهة أي فريقين من الـ 16 المتأهلين حتى في حالة كانا من نفس البلد ، ومن يُسحب إسمه أولاً يستقبل مباراة الذهاب .

وستجرى مباريات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس 9 مارس ، فيما ستكون مباريات الإياب عن نفس الدور بعد ذلك بأسبوع أي يوم الخميس 16 مارس .

لائحة الفرق المتأهلة لدور الـ 16 :
أندرلخت، جينت، جينك (بلجيكا)، شالكة، بروسيا مونشنجلادباخ (ألمانيا)، كراسنودار وروستوف (روسيا)، أولمبياكوس اليوناني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكتاش التركي، أياكس الهولندي، أبويل نيقوسيا القبرصي، روما الإيطالي، ليون الفرنسي، كوبنهاجن الدنماركي وأخيراً سيلتا فيجو الإسباني

أخبار ذات صلة

newsletter