فصل التيار الكهربائي عن أهالي برما رغم دفع فواتيرهم

محليات

نشر: 2017-02-22 18:13

آخر تحديث: 2017-02-22 18:13


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

شكا مواطنون في قضاء برما من فصل فنيين من شركة الكهرباء التيار الكهربائي عن منازلهم مبينين ان ذممهم بريئة من اي مبالغ لها، وانهم يقومون بتسديد المستحقات المالية للشركة بحسب الفواتير الشهرية مستغربين ومتسائلين عن سبب فصلها للتيار الكهربائي عن منازلهم.

وقال المواطن مازن العظمات البرماوي من بلدة برما انه تفاجأ بفصل التيار الكهربائي عن منزله منذ ثلاثة ايام مبينا انه لدى مراجعته واتصالاته التي اجراها مع المعنيين بشركة الكهرباء تبين انه لا توجد عليه اي مبالغ مالية وانه يقوم بتسديد الفواتير اولا باول شهريا ولم تسجل عليه اي مخالفة من هذا القبيل منذ اشتراكه.

وقال ان فصل التيار الكهربائي جاء بطريقة الفصل عن الاحياء وليس عن منازل محددة غير ملتزمة بدفع الفواتير لافتا الى ان هناك العشرات من المواطنين الذين شملهم الفصل ولا توجد عليهم اي مستحقات مالية لشركة الكهرباء .

وفي متابعة مع محافظ جرش قاسم المهيدات اكد ان شركة الكهرباء فصلت التيار الكهربائي عن المنازل التي عليها مبالغ مالية متراكمة للشركة .

واضاف ان فنيين اعادوا التيار الكهربائي الى بعض المنازل التي سددت المستحقات المالية المترتبة عليها، وحين وجودهم بالمنطقة قام مواطنون اخرون غير مسددين لاشتراكاتهم بمطالبة الفنيين باعادة التيار الكهربائي لمنازلهم .

واكد المحافظ ان فريقا فنيا سيقوم بمرافقة قوة امنية يوم غد الخميس باعادة التيار الكهربائي الى المنازل التي سددت ما عليها من مبالغ مالية للشركة، مشيرا الى ان هناك نحو 800 مشترك تبين بعد تدقيق شركة الكهرباء ان الغالبية منهم غير مسددين للذمم المالية .

وقال ان هذا الواقع تم ايضا خلال العام الماضي وجرى تواصل مع مدير شركة الكهرباء لاعادة التيار الكهربائي الى المنازل من خلال عمل تسويات بين شركة الكهرباء والمشتركين لتقسيط المبالغ المالية المستحقة عليهم الا ان الالتزام بهذه التسويات كان ضعيفا واستمرت الحال على ما هي عليه ما دعا الشركة لاتخاذ قرار بفصل التيار الكهربائي عن غير الملتزمين بالدفع .

وشدد المحافظ المهيدات على ان التيار الكهربائي ستتم اعادته لاي مشترك وهذا التزام من الشركة في حال قام بتسديد ما عليه من ذمم مالية.