Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأونروا تفتتح الفرع الثامن لدائرة التمويل الصغير بالحصن | رؤيا الإخباري

الأونروا تفتتح الفرع الثامن لدائرة التمويل الصغير بالحصن

الأردن
نشر: 2017-02-20 19:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
الأونروا
الأونروا

افتتحت نائب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى "الأونروا"، ساندرا ميشيل، الفرع الثامن لدائرة التمويل الصغير التابع لـ "الأونروا" في منطقة الحصن بلواء بني عبيد.

ويهدف المشروع إلى توفير خدمات الإقراض لأصحاب الأعمال الصغيرة ممن لا يستطيعون الحصول على التمويل اللازم من مصادر التمويل التقليدية للبدء في مشروعات صغيرة أو لتوسيع وتطوير أعمالهم.

وقالت ساندرا ميشيل انه سيتم منح الفا قرض لألف عميل، بقيمة مليون و600 الف دولار، مؤكدة التزام "الأونروا" بتقديم خدماتها للاجئين لتحسين أوضاعهم.

من جهته قال نضال حداد، من دائرة الشؤون الفلسطينية، ان دائرة التمويل الصغير هي الدائرة الاولى على مستوى الشرق الاوسط التي تعمل على مستوى اقليمي وهي البرنامج الرابع من برنامج وكالة الغوث الدولية المستدامة من خلال توفير التمويل اللازم لمشروعات صغيرة توفر فرص عمل.

وعرضت إحدى المستفيدات من قروض دائرة التمويل الصغير، تركية عياش، كيفية مساهمة التمويل الذي حصلت عليه في تحسين وضعها؛ حيث قامت بمشروع بيع عبايات خليجية مستعملة، وبعد ذلك قامت بعمل مشروع اخر لشغل الصوف والشالات وعمل مأكولات متنوعة.

كما جرى في الافتتاح تسليم أولى شيكات القروض لعملاء فرع الحصن.

أخبار ذات صلة

newsletter