Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قاتل 'ملازم أول' بسبب تمساح يواجه الأشغال الشاقة 'في حال الإدانة' | رؤيا الإخباري

قاتل 'ملازم أول' بسبب تمساح يواجه الأشغال الشاقة 'في حال الإدانة'

الأردن
نشر: 2017-02-17 17:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

أسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب تهمة القتل الواقع على موظف بحكم وظيفته خلافا لأحكام المادة 327 من قانون العقوبات لثلاثيني أطلق رصاصة على الملازم أول إبراهيم تيهي العمرو احد ضباط الإدارة الملكية لحماية البيئة الذي استشهد خلال الواجب الرسمي الخميس في منطقة جبل عمان ،خلال كمين أعدته الإدارة لاستدراج القاتل الذي عرض تمساحا للبيع .

كما أسند القاضي الطالب تهمة التدخل بالقتل لوالد القاتل الخمسيني الذي رافق ابنه القاتل، مقررا توقيفهما 15 يوما قابلة للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل جويدة.

ويواجه القاتل الثلاثيني عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة في حال الإدانة.

وقضية بيع التمساح الذي كشف عن تفاصيلها مصدر مقرب من التحقيق تعود إلى يوم الأربعاء عندما نشر القاتل إعلانا لبيع التمساح على موقع مخصص لإعلانات البيع على الشبكة العنكبوتية، ليتلقى رسالة بعد مرور ربع ساعة على نشره الإعلان من قبل احد الأشخاص يطلب شرائه منه وباسم وهمي حيث كان مصدر الإدارة الذي بدا باستدراج القاتل وفق خطة وضعها فريق الإدارة لإلقاء القبض على بائع التمساح.

وأضاف المصدر لـ "رؤيا" أن القاتل ادعى تربيته للتمساح قبل سنتين عندما كان طوله يبلغ عدة سنتيمترات وقام بعرضه للبيع.


إقرأ أيضاً: استشهاد ملازم أول من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة


وتابع ان مصدر الإدارة حدد موعدا للقاء في شارع الطيور والأسماك في منطقة جبل عمان الخميس، وبداخل احد المحلات هناك التقى الشهيد العمرو مع القاتل ووالده .

وبعد مرور عدة دقائق وخلال لقاء الشهيد العمرو مع القاتل دخل فريق الإدارة بالزي المدني إلى المحل وفورا طلب الشهيد من القاتل ووالده الهوية الشخصية ليستل القاتل المسدس من على جنبه ويضعه على رقبة الشهيد ويطلق النار.

وقال المصدر ان الفريق الأمني القى القبض على القاتل ووالده فيما جرى إسعاف الشهيد إلا انه كان قد فارق الحياة.

وبين المصدر أن سعر التمساح بالسوق لا يتعدى 200 دينار مشيرا إلى أن مصدر الإدارة كان قد عرض مبلغ تراوح ما بين 500-600 دينار لاستدراج القاتل من اجل إلقاء القبض عليه .

أخبار ذات صلة

newsletter