Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بايرن ميونخ يكتسح شباك آرسنال بخماسية | رؤيا الإخباري

بايرن ميونخ يكتسح شباك آرسنال بخماسية

رياضة
نشر: 2017-02-16 07:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

حقق فريق بايرن ميونخ فوز كبير على ضيفه آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت مثيرة للغاية حيث تمكن الجناح الهولندي آرين روبن من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الحادية عشر بعدما سدد كرة بطريقة رائعة سكنت مرمى الضيوف.

وجاء هدف التعادل عن طريق سانشيز بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة 29 لكن الحارس مانويل نوير تصدى لها بنجاح لترتد الكرة إليه ويفشل في تسديده مجدداً وتعود له من جديد ليمهدها على صدره ويسددها قوية في المرمى.

وفي الشوط الثاني تمكن النادي البافاري من فرض سيطرته على المباراة حيث استطاع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن يتقدم لفريقه مجدداً حيث حول الكرة العرضية القادمة من فيليب لام بشكل مميز في شباك ديفيد أوسبينا.

بعدها بثلاثة دقائق فقط مرر تشابي ألونسو كرة بينة جميلة إلى ليفاندوفسكي وبدوره حولها إلى تياجو ألكانتارا بشكل رائع لينجح الأخير في تدوين ثالث الأهداف.

الدقيقة 63 شهدت الهدف الرابع للبايرن والثاني لمصلحة ألكانتارا الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل ديفيد أوسبينا في التصدي لها لتصطدم به وتهتز شباكه.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكن توماس مولر من تسجيل الهدف الخامس بعد اسغلال خطأ فادح من دفاعات آرسنال ليحول الكرة في الشباك بمهارة كبيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter