Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
10 مليون دينار لتنفيذ شبكات تصريف مياه أمطار في العاصمة | رؤيا الإخباري

10 مليون دينار لتنفيذ شبكات تصريف مياه أمطار في العاصمة

الأردن
نشر: 2017-02-12 15:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تطرح أمانة عمان العام الجاري " 2017 " عطاءات بقيمة 10 مليون دينار لتنفيذ عبارات صندوقية وأنبوبية بهدف توفير منظومة تصريف مياه أمطار تخدم شبكة البنية التحتية وشوارع المدينة لمعالجة مشاكل مياه الأمطار وتجمعها في فصل الشتاء .

وأوضح مدير دائرة الإنشاءات المهندس أمجد أيوب أن الأمانة ستطرح حسب خطة عمل مقترحة في النصف الأول من هذا العام عطاءات بقيمة 4 مليون دينار ، على أن يتم طرح باقي العطاءات وقيمتها 6 مليون دينار في النصف الثاني من العام الحالي .

وكشف أن العطاءات التي سيتم طرحها في النصف الأول من هذا العام تقع في تلاع العلي ( شارع المحمدية ومقطع شارع وصفي التل "محطة وقود العساف" وخلف فندق الهوليدي إن بإتجاه النفق الصيني).

وفي منطقة طارق ( حي الخزنة / شارع المعز لدين الله الفاطمي خلف مستشفى الملكة علياء وشارع ضياء الدين الهكاري ) ، وفي التقاء شارع طارق مع شارع الحج .

وفي منطقة شفا بدران (مخازن البابا ومدارس مي زياده ) وشارع شفا بدران ، وكذلك الحال في منطقة بدر ( شارع الأمير عبدالله سالم الصباح _ حليمه السعدية نزولآ ) .

وأشار المهندس أيوب أن أمانة عمان نفذت العام الماضي 2016 عبارات إنبوبيه في 30 موقع بكلفة مليون و627 ألف دينار ، وعبارات صندوقية في 20 موقع بكلفة مليون و 300 ألف دينار .

ونفذت أدراج في 50 موقع بكلفة 225 ألف دينار ، كما قامت بإنشاء وإعادة تأهيل لأرصفه جانبية وللجزر الوسطية في الشوارع الرئيسية شملت 26 موقع وبكلفة مليون دينار .

أخبار ذات صلة

newsletter