Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقال صديقي وسائق منفذ عملية 'بيتح تكفا' | رؤيا الإخباري

اعتقال صديقي وسائق منفذ عملية 'بيتح تكفا'

فلسطين
نشر: 2017-02-10 10:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مكان العملية
مكان العملية

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة اثنين من اصدقاء منفذ عملية بيتح تكفا امس والتي اسفرت عن اصابة خمسة اسرائيليين اضافة الى السائق الذى تتهمه اسرائيل بنقل المنفذ الى اسرائيل وذلك خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية بيتا جنوب نابلس.

وقال مراسل معا في نابلس ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية عند الساعة الثانية من فجر اليوم وتمركزت في الحارة الغربيه من القرية حيث اقتحمت منزل منفذ العملية صادق ناصر عويضه 19 عاما وقامت بعملية استجواب لافراد عائلته استمرت لعدة ساعات حيث كانت قد اعتقلت والد المنفذ الذى يعمل داخل الخط الاخضر بعد دقائق من تنفيذ العملية.


إقرأ أيضاً: عملية اطلاق نار وطعن في سوق 'بيتح تكفا' ..فيديو


وقالت مصادر محلية فلسطينية "ان قوات الاحتلال اعتقلت اثنين من المحسوبين على اصدقاء منفذ العملية بعد اقتحام جنود الاحتلال الاسرائيلي لمنازلهم في قرية بيتا الفوقا حيث قامت باعمال تفتيش واسعة داخل المنازل والمعتقلين هما حمزه عبد الرؤوف الجاغوب 19 عاما وأدهم لطفي غازي 19 عاما ".
وأضافت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سامر عديلي 24 عاما من قرية اوصرين وصادرت سيارته بتهمة نقل منفذ العملية من بيتا الى منطقة عزون قبل دخوله الى داخل الخط الاخضر وتنفيذ العملية.
وأضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي انسحبت من القرية بعد عملية واسعة داخل القرية استمرت للاكثر من ثلاث ساعات.

أخبار ذات صلة

newsletter