Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل التحقيق مع شقيقتين قتلتا سبعيني وخادمته في عمان | رؤيا الإخباري

تفاصيل التحقيق مع شقيقتين قتلتا سبعيني وخادمته في عمان

الأردن
نشر: 2017-02-08 22:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله تهمتي القتل العمد مع سبق الاصرار والاخرى القتل تمهيدا لارتكاب جناية السرقة لشقيقتين تمكنتا من قتل صاحب منزل سبعيني وعاملة المنزل من الجتسية الفلبينية ومن ثم اضرمتا الحريق في المنزل الكائن في ام اذينة لاخفاء معالم الجريمة .

وقال مصدر مقرب من التحقيق لرؤيا ان احدى الشقيقتان قرأت اعلانًا بالصحيفة حول طلب صاحب المنزل المغدور لطباخه للعمل عليه وقامت احداهما بالاتصال به واخذ موعد وحضرتا الى المنزل.

واضاف خلال لقاءهما صاحب المنزل والجلوس معه قامت احداهما بالانفراد بعاملة المنزل بضربها على راسها بكاس زجاجي "مج" وطعنها بسكين عدة طعنات بخاصرتها فيما تمكنت الاخرى من ضرب صاحب المنزل السبعيني بزجاجة العطر على راسه بقوة عدة مرات الى ان فقد وعيه.


إقرأ أيضاً: القبض على قتلة مواطن وخادمته في عمان


وتابع المصدر وبعد التاكد من الوفاة قامتا بالبحث بانحاء المنزل حيث وجدت خزنه لكنهما لم تتمكنا من فتحها واستطاعتا سرقة مبلغ كان بحوزة المغدور 800 دينار ثم اخذتا الهاتف الخلوي الخاص بالمغدور والقيتاه خارج المنزل لقطع الاتصالات عنه حتى لا يكشف عن الاتصالات التي جرت مع المغدور ومعهما .

وقال المصدر بعد ارتكابهما للجريمة ولاخفاء معالمها اضرمتا النار بالشقة وغادرتا الى شقة مفروشة كانت مستاجرة من قبلهما حيث اخلتا الشقة على الفور وغادرتا الى محافظة الزرقاء والبقاء في منزل صديقه لهما وبعد ان عرفتا بان الشرطة تبحث عنهما غادرتا مرة ثانية الى منزل والدتهما حيث جرى القاء القبض عليهما .

واشار المصدر الى ان القاتلتين اعتادتا العمل باعمال تنظيف المنازل الاجرة باليوم واحداهما تبلغ 29 سنة فيما تبلغ الكبرى 31 سنة .وقرر القلضي العبد الله توقيف القاتلتين عل ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل النساء جويده 15 يوما قابلة للتجديد .

أخبار ذات صلة

newsletter