Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و 54 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و 54 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-02-08 13:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (117) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(54) إصابة.

في حين تم التعامل مع (553) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة معان

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على الطريق الصحراوي بمحافظة معان، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى معان الحكومي .

إصابة شخص اثر حادث تدهور في محافظة معان

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة عنيزة / الطريق الصحراوي، نتج عنه إصابة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى معان الحكومي، وحالة العامة بالغة .


إقرأ أيضاً: حريق مستودع أثاث في صويلح


إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة أم قصير / مثلث المنارة، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter