Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابات بمشاجرة بسبب برشلونة ومصر في الجزائر | رؤيا الإخباري

إصابات بمشاجرة بسبب برشلونة ومصر في الجزائر

هنا وهناك
نشر: 2017-02-07 14:04 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الصورة من مكان المشاجرة
الصورة من مكان المشاجرة

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة اندلعت داخل سكن جامعي في احدى مناطق الجزائر، الاسبوع الماضي، بسبب خلاف على مشاهدة مباراة كرة قدم.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة النهار الجزائرية فإن خلاف وقع بين مجموعة من الأفارقة وطلبة جزائريين داخل نادي الطلبة التابع للإقامة الجامعية داخل جامعة علي لونيسي بالعفرون الواقعة غرب ولاية البليدة، أثناء مشاهدتهم للقاء الكروي الذي جمع بين المنتخب المصري ومنتخب بوركينافاسو في الدور نصف النهائي من كأس إفريقيا 2017 بالغابون.

وأوضحت الصحيفة أن مشادات عنيفة اندلعت داخل النادي بعد إصرار الطلبة الجزائريين على مشاهدة لقاء فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الذي تزامن مع مباراة المنتخبين المصري والبوركيني، حيث دخل الطلبة الجزائريون والأفارقة في خلاف، بعد أن قام طالب جزائري بأخذ جهاز التحكم عن بعد من يد طالب إفريقي وغير من القناة الناقلة لنصف النهائي بين مصر وبوركينافاسو إلى لقاء برشلونة، وهو ما أغضب أحد الطلبة الأفارقة الذي قام بحمل جهاز الرقمي ورميه من النافذة، لتبدأ المعركة بينهما.


إقرأ أيضاً: مصر .. يقتل أمه لأنها طالبته بالوضوء للصلاة


وأوضحت الصحيفة أن الأمن الجامعي تدخل لفك الشجار الذي استعمل خلالها أسلحة بيضاء بالإضافة إلى إصابة طالبين ورجلي امن جامعي بجروح.

وتجددت الاشتباكات بين الطلبة الأفارقة والجزائريين في اليوم التالي بعد أن اتهم الأفارقة الطلبة الجزائريين بتخريب غرفهم وسرقة أغراضهم، قبل تدخل عناصر مكافحة الشغب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter