الدفاع المدني: وفاة و93 إصابة في 119 حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2017-02-07 09:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (119) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(93) إصابة.

في حين تم التعامل مع (462) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض شخصين بمنطقة الزرقاء / مقابل المجمع الجديد، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة آخر بكسور وجروح ورضوض في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الحكمة، وحالة المصابين العامة بالغة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الجويدة، نتج عنه إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الرمثا، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص بضيق في التنفس في محافظة الزرقاء

أصيب أربعة أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز داخل احد المنازل بمنطقة النزهة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter