Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمم افريقيا 2017: الصحف المصرية تشيد بمنتخبها 'المشرف' | رؤيا الإخباري

أمم افريقيا 2017: الصحف المصرية تشيد بمنتخبها 'المشرف'

رياضة
نشر: 2017-02-06 11:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من مباراة الاحد
من مباراة الاحد

أشادت الصحف المصرية الصادرة الاثنين بمنتخب بلادها "المشرف"، على رغم خسارته خسارته نهائي كأس الأمم الافريقية في كرة القدم أمام الكاميرون الاحد.

وخسرت مصر نهائي البطولة المقامة في الغابون بنتيجة 1-2 امام المنتخب الكاميروني الذي احرز لقبه القاري الخامس، وحرم مصر تعزيز رقمها القياسي في عدد الالقاب (سبعة حاليا)، والعودة بقوة الى البطولة بعد غياب عن النسخ الثلاث الاخيرة.

وقالت صحيفة الشروق الخاصة على صفحتها الاولى "خسرنا بشرف"، بينما عنونت صحيفة "الأخبار" المملوكة للدولة "الفراعنة خسروا 2/1 في النهائي بعد أداء مشرف في بطولة الجابون".


إقرأ أيضاً: الكاميرون تحرز لقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الخامسة في تاريخها .. صور


ورأت صحيفة الوطن الخاصة انه "ضاع الكأس وكسبنا منتخب"، بينما عنونت صحيفة "المصري اليوم" الخاصة تقرير صفحتها الأولى عن المباراة بـ "شرفتونا يا أبطال.. موعدنا المونديال".

ويأمل المشجعون أن يعوض منتخب مصر إخفاق النهائي بالوصول لكأس العالم للمرة الأولى منذ المشاركة الأخيرة في مونديال ايطاليا 1990، وهو ما يعتبره المشجعون "الحلم الكبير".

وتتصدر مصر مجموعتها المؤهلة لكأس العالم والتي تضم غانا وأوغندا والكونغو بست نقاط من فوزين.

من جانبه، أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن "تقديره الكبير" للاعبي الفريق على "أدائهم المشرف" في المباراة النهائية.

وأكد السيسي في بيان اصدرته الرئاسة المصرية في وقت مبكر الاثنين، انه "رغم نتيجة المباراة إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصري بأكمله وباحترام كافة متابعي كرة القدم في أنحاء العالم".

وفور انتهاء مباراة الأحد، خيم الصمت والوجوم على وجوه آلاف المشجعين المصريين وسكتت اصوات ابواق "فوفوزيلا" التي كانت تصدح خلال المباراة. وغادر الآلاف ساحات المشاهدة في الهواء الطلق في القاهرة في إحباط واضح.

لكن صحيفة "المصري اليوم" كتبت في عنوان تقريرها الداخلي للمباراة الذي افردت له ثلاث صفحات "خسرنا اللقب وكسبنا الاحترام".

أخبار ذات صلة

newsletter