Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كونتي يسعى للثأر من آرسنال | رؤيا الإخباري

كونتي يسعى للثأر من آرسنال

رياضة
نشر: 2017-02-04 07:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

اعترف المدرب أنطونيو كونتي، الجمعة، أنه قرر استخدام الهزيمة التي تعرض لها تشلسي أمام آرسنال في ملعب الإمارات في وقت سابق من هذا الموسم، من أجل زيادة الدافع عند لاعبيه قبل مواجهة فريق المدفعيجة على ملعب ستامفورد بريدج السبت.

وتعرض تشلسي إلى أعنف هزيمة خلال هذا الموسم، وذلك عندما خسر بثلاثة أهداف دون رد في شهر سبتمبر الماضي على ملعب الإمارات، وهي نتيجة تكررت للمرة الأولى منذ فوز آرسنال على البلوز في عام 1997 في الدوري الإنجليزي.

وألمح المدرب الإيطالي إلى رغبته في الثأر من آرسنال صاحب المركز الثالث، وقال في مؤتمره الصحفي "مر زمن طويل على تلك الهزيمة ولكن من المهم أن نتذكر الخسارة أمام آرسنال، لقد كانت هزيمة مؤلمة وفي رأيي أنها حاضرة في ذهن اللاعبين دائما".

وتابع "تلك الهزيمة كانت صعبة علينا ومن المهم أن نتذكرها، منذ ذلك الحين تغيرت الكثير من الأمور ونحن نريد أن نقدم مباراة جيدة غدا، حاليا هناك فارق تسع نقاط مع آرسنال وإذا خسرنا سيكون الفارق ست نقاط، لهذا يجب أن نولي اهتماما بهذا اللقاء".

وحول أهمية الفوز على آرسنال أضاف "إذا فزنا في مباراة السبت فإن الفارق مع المطاردين سيكون جيدا، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، آرسنال بحاجة للفوز علينا ولديهم إمكانية تكرار ذلك، نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز وإرادة للقتال لتحقيق الفوز".

وأرسل المدرب أنطونيو كونتي رسالة إلى لاعبيه قال فيها "أود أن أكرر للاعبي فريقي بأن ننظر إلى أنفسنا بدلا من الآخرين، لقد شاهدت خسارة آرسنال أمام واتفورد ولكن النتيجة النهائية لا تعكس الحقيقة، إذا كان أي شخص يعتقد أن الدوري انتهى فأقول له ليس بعد".

أخبار ذات صلة

newsletter