Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجويرو يرد سريعاً على الشائعات التي وضعته في ريال مدريد | رؤيا الإخباري

أجويرو يرد سريعاً على الشائعات التي وضعته في ريال مدريد

رياضة
نشر: 2017-02-04 07:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو
المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو

رد وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على الشائعات التي تداولتها الصحف الإسبانية بشأن إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف القادم ، وذلك بسبب المشاكل التي يعيشها في الوقت الحالي مع مانشستر سيتي.

وأكد وكيل أعمال سيرجيو أجويرو أن الأخير لا يسعى على الإطلاق للابتعاد عن مانشستر سيتي في نهاية هذا الموسم ، وأنه على استعداد للقتال من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب بيب جوارديولا.

وأصبح أجويرو في موقف لا يحسد عليه بسبب المنافسة الجديدة على مركز رأس الحربة وهو ما أدى إلى جلوسه على دكة البدلاء ، حيث يتنافس في هذا المركز عدد من المهاجمين مثل جابرييل جيسوس، ليروي ساني ورحيم ستيرلينج.

وارتبط المهاجم الدولي الأرجنتيني بالانتقال ريال مدريد في الصيف المقبل ، ولكن وكيل أعماله هرنان ريجيورا شدد على أن اللاعب سعيد بوضعه الحالي في مانشستر سيتي وقال : “أجويرو سيكون هنا الموسم المقبل لأنه سعيد جداً جداً”.

وردا على سؤال عما إذا كان سيرجيو أجويرو على استعداد للموافقة على الدخول في منافسة مع جابرييل جيسوس في مركز خط الهجوم ، ومدى رضاه في الجلوس على دكة البدلاء كما حدث مؤخراً وأجاب ريجيورا : “لا توجد مشكلة”.

أخبار ذات صلة

newsletter