Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لبناني يقتل أردنيا بسبب سيجارة حشيش | رؤيا الإخباري

لبناني يقتل أردنيا بسبب سيجارة حشيش

الأردن
نشر: 2017-02-03 21:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة الجنايات الكبرى وضع متهم لبناني بالأشغال الشاقة 20 سنة لقتله حدث اردني بمشاركة حدث اخر يحاكم امام محكمة الاحداث، بإلقائه من فوق جبل صخري بعد استدراج المغدور للانتقام منه لاعطاءه سيجارة حشيش " جوكر " .

وأدانت المحكمة المتهم اللبناني البالغ من العمر 24 عام بجناية القتل القصد المعدله له من جناية القتل العمد.

وبحسب لائحة الاتهام التي اشارت الى وجود صداقة ومعرفة سابقة ما بين المغدور والمشتكى عليه الحدث والذي جرى إحالته الى محكمة الاحداث، حيث سبق للمغدور ان زود المشتكى عليه الحدث بسيجارة حشيش ونظرا لاحتوائها على الجوكر مما ادى الى اصابة الاخير بالتسمم في الدم.

وذكرت اللائحة الى ان المشتكى عليه الحدث استدعى وضعه الصحي ادخاله الى المستشفى وابقاءه قيد الاشراف الطبي فترة طويلة من الوقت بعد ان شارف على الهلاك، ونتيجة لذلك تشكل الحقد لدى الحدث وبات اسير فكرة الثأر والانتقام من المغدور فعقد العزم على قتله والخلاص منه.

وتابعت ان الحدث افصح للمتهم اللبناني عن هذه الرغبة حيث شاطره الاخير ذات الموقف وأعرب عن استعداده التام لمعاونة الحدث في قتل المغدور، وبتاريخ 4/1/2015 قام الحدث باستدراج المغدور الى حيث تتواجد احدى المدارس في الرصيفه.

واتصل بالمتهم واخبره بمكان تواجده وبان المغدور يتواجد معه وبان الفرصة مواتية لتنفيذ مخططهما الاجرامي الذي اتفقا عليه.

ولدى وصول المتهم اقدم وبمشاركة الحدث عل ضرب المغدور ضربا مبرحا على مناطق مختلفة من جسده حتى سالت الدماء من وجهه وأذنيه ثم اقدم على الاستيلاء على هاتفه الجوال وسلسال وخاتم من الذهب ثم اقدما على دفعه ورميه من فوق قطع صخري مرتفع من اليابسة مسافة 25 متر فسقط على وجهه وجسده وقتل على الفور.


إقرأ أيضاً: قاتل والده خنقاً يعترف بتخطيطه لإرتكاب جريمته في عمان ..تفاصيل


 

وقال تقرير الطب الشرعي ان سبب الوفاة هو النزف الدموي في الدماغ والكسور الحاصلة في عظام الجمجمة والترقوة اليمنى والفقرات العنقية الاولى والثانية والناجمة جميعها عن الارتطام بجسم صلب.

أخبار ذات صلة

newsletter