Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قاتل والده خنقاً يعترف بتخطيطه لإرتكاب جريمته في عمان ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

قاتل والده خنقاً يعترف بتخطيطه لإرتكاب جريمته في عمان ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-02-02 22:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

اوقف مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات الخميس عشريني اقدم على قتل ابيه خنقا بـ " شماغ " وتركه داخل مركبته بمنطقه خالية في ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بعد تخطيط مسبق لقتله منذ اسبوع، والخلاص منه لتناوله المشروبات الكحولية.

واسند القاضي حنيفات تهمتي القتل العمد مع سبق الاصرار والقتل الواقع على الاصول مقررا توقيفه في مركز الاصلاح والتاهيل الجويدة 15 يوما قابلة للتجديد.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان المغدور يبلغ من العمر 65 عاما فيما يبلغ ابنه الجاني 25عاما كان قد خطط منذ اسبوع للخلاص من والده الذي ادعى اثناء التحقيق معه بانه يعامل الجاني معامله سيئة اضافة الى رفض العائلة لتناول" المجني عليه" المشروبات الروحية داخل منزل العائلة.

واضاف أن الجاني تحين الفرصة المناسبة يوم الثلاثاء واخذ مركبة والده الخاصة وعاد بها الا انه لم يغلق ابوابها حيث اختبأ بالمقعد الخلفي دون ان يلحظه والده المغدور الذي ركب بالمركبه ،لينقض عليه من وراءه ويضغط على عنق والده مستخدما الشماغ ،ونزل من المركبة دون ان يبدو عليه اي ارتباك وعاد الى المنزل.

وقال المصدر ان الجثة عثر عليها في منطقة خالية بضاحية الياسمين وكان قد ظهر عليها علامات تشير الى وجود شبهة جنائية والذي اثبته تشريح الجثة التي تبين وحود كسر في العنق .

واضاف المصدر ان تحريات الامن الغام توصلت الى الاشتباه بالابن الذي اعترف اعترافا صريحا امام المدعي العام مدعيا ارتكابه الجريمة لمعاملة والده السيئة له.


إقرأ أيضاً: تفاصيل مروعة عن جريمة قتل أب لإبنته 'حرقا' في العاصمة عمان


أخبار ذات صلة

newsletter