Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صف سيارتك.. حملة لوقف استخدام السيارات احتجاجا على ارتفاع اسعار المحروقات | رؤيا الإخباري

صف سيارتك.. حملة لوقف استخدام السيارات احتجاجا على ارتفاع اسعار المحروقات

هنا وهناك
نشر: 2017-02-02 20:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: عبير أبو طوق
من مواقع التواص الاجتماعي
من مواقع التواص الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاعلان عن اطلاق حملة "صف سيارتك" وذلك احتجاجا على ارتفاع اسعار المحروقات، على أن يتم تطبيق هذه الحملة يومي الجمعة والسبت.


إقرأ أيضاً: ردود فعل متباينة على حملة مقاطعة الاتصالات


مستخدمو الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن آرائهم الخاصة فيما يتعلق بهذه الحملة، هناك من تحدث عن جدواها بالتعبير عن الرفض للارتفاع المستمر في الاسعار بينما رأى البعض الآخر أنها حملة لن تؤثر على قرارات الحكومة الاقتصادية.

نور العموش اعلنت انضمامها الى الحملة، حيث كتبت حملة #صف_سيارتك يومي الجمعة والسبت احتجاجاً على ضريبة الوقود ! هي تيجي السيارة ولعيونكم لأصفها أسبوع" هشام سليمان الحيصه كتب على الفيس بوك " بدء التجهيز لحملة #صف_سيارتك #خلص_البنزين" حميده الذنبيات كتب أنه يجب التنظيم للحملة، لقوله "افضل حملة لو يتم التنسيق لها" القائمون على صفحة "اصحي يا قرية" كتبوا على صفحتهم الخاصة " هي فكر وثقافة لمقاطعة لأرتفاع اسعار المحروقات والضريبة الشهرية المفروضه وبشكل مستمر ... شارك المقاطعة وصف سيارتك". مجاهد عبادي اعلن عن جاهزيته للحملة، لقوله " التجهيز لحملة #صف_سيارتك كمقدمة لمقاطعة واسعة للمحروقات .. مين جاهز ينشر الهاشتاغ". محمد عصام كتب بدء التجهيز لحملة #صف_سيارتك #خلص_البنزين بتاريخ 9-2-2017 احمد العمري اعلن انضمامه للحملة، قائلا #صف_سيارتك 9/2/2017 #مقاطعون #تم

أخبار ذات صلة

newsletter