مسلسل عصفورية يعود مجددا في موسم ثاني عبر رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2017-02-01 18:08 آخر تحديث: 2023-06-18 12:42
نجوم مسلسل عصفورية
نجوم مسلسل عصفورية

يعود مسلسل عصفورية في موسمه الثاني للبث على رؤيا كل أربعاء في 9:30 مساءً بتوقيت الأردن، بدءًا من الليلة.

ويعتبر مسلسل عصفورية 2 من ضمن المسلسلات العائلية الترفيهية الهادفة الى تبث على رؤيا ويناقش في قالب كوميدي محلي أحداث تحاكي الواقع في شخصيات خيالية.

وكان مسلسل عصفورية في موسمه الاول قد عرض أحداثا في مركز للامراض النفسية. حيث يدير المركز الدكتور شاكر (اسحق الياس) ومساعده الساذج عدنان (عمر زوربا). تمحورت الاحداث في الموسم الاول حول العديد من المواقف الطريفة والمضحكة والسياسية في بعض الاحيان، فيكون النزيل جيفارا (مجد عفيفي) والنزيل هلال الخصيب ( نبيل كوني) على شجار مستمر فيما بينهم، بينما تقوم النزيلة سلاف (روسن حلاق) بازعاج النزيلة هديل (لينا ابو رزق) بشكل مستمر، اما النزيل جماروا سان (اياد الخليلي) والذي يمتاز بانه لا يجيد الكلام ويعبر فقط بوجهه، فقد كان يتفاعل مع النزلاء بين الحين والاخر.

في الموسم الاول اتضح للمشاهد بان النزيلة هديل دخلت المصحة لانها قتلت زوجها وادعت بانها غير سوية عقليا حتى لا تدخل السجن، ولاحقا اعجبت النزيلة هديل بالدكتور شاكر وحاولت مرارا ايضاح ذلك له ولكن محاولاتها باءت بالفشل، اما المساعد عدنان فيعجب بهديل ويحاول اخبارها بذلك دون استجابة.
انتهى الموسم الاول من المسلسل بنهاية مفتوحة لشد المشاهد للجزء الثاني، حيث يكتشف عدنان بان هديل تحب الدكتور شاكر كما ويكتشف الدكتور ذلك، وفي الوقت ذاته تأتي رسالة الى هديل من محاميها تخبرها بان المحكمة غير مقتنعة بانها غير سوية عقليا فتقرر نقلها إلى السجن، اما عدنان بعدما اكتشف بان هديل تحب شاكر، يقدم استقالته ويوقع على عقد عمل في دبي.

ومن هنا يستكمل المسلسل احداثه بالموسم الثاني، فيقرر عدنان السفر إلى الامارات ـ وتدخل هديل السجن، فما الذي سيفعله الدكتور شاكر مع النزلاء بعدما تخلوا مصحته من اي شخص سوي. وهل ستستطيع هديل التأقلم بالسجن، وكيف سيجد عدنان الحياة في دبي؟

 

أخبار ذات صلة

newsletter