Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفد أمني من غزة يغادر إلى مصر | رؤيا الإخباري

وفد أمني من غزة يغادر إلى مصر

فلسطين
نشر: 2017-02-01 14:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
حماس تقول إن العلاقة مع مصر ستشهد نقلة نوعية
حماس تقول إن العلاقة مع مصر ستشهد نقلة نوعية

كشف مصادر في حركة حماس، مساء الثلاثاء، عن مغادرة وفد أمني من قطاع غزة عبر معبر رفح البري إلى مصر.

وقال مصدر في حركة حماس لمراسل "معا" إن وفدا أمنيا يرأسه اللواء توفيق ابو نعيم مسؤول قوى الامن في غزة، غادر الى القاهرة لإجراء لقاءات مع مسؤولين مصريين".

وكان موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس كشف لبوابة الاهرام قبل أيام تسلمهم كشوفات من الجهات الأمنية في مصر لمطلوبين في قطاع غزة، قائلا: "تسليمهم أمر غير وارد، كما سيلتقي مسؤولون أمنيون من قطاع غزة مع المصريين لتوضيح كل حالة من هذه الأسماء على حدة".

وأعلنت حركة حماس مساء الخميس الماضي عن اختتام زيارة وفدها إلى القاهرة والذي قاده نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، وبمشاركة كل من القياديين، موسى أبو مرزوق، وروحي مشتهي.

وأكد الوفد خلال زيارته للقاهرة أنه جرى الاتفاق مع وزير المخابرات العامة المصرية اللواء خالد فوزي على استمرار اللقاءات والتشاور المشترك.

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية وصل الجمعة الماضية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح بعد غياب دام 5 أشهر برفقة عائلته ومرافقيه إضافة إلى عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، روحي مشتهي.

وقال هنية للصحفيين فور وصوله منزل في مخيم الشاطئ غرب غزة: إن العلاقة مع مصر ستشهد نقلة نوعية وإيجابية ستظهر نتائجها في الأيام القادمة".

أخبار ذات صلة

newsletter