Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نجوم الرياضة يهنؤون الملك | رؤيا الإخباري

نجوم الرياضة يهنؤون الملك

رياضة
نشر: 2017-01-30 12:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
جلالة الملك عبدالله الثاني
جلالة الملك عبدالله الثاني

رفع نجوم الرياضة الاردنية اسمى ايات التهنئة والتبريك لمقام الرياضي الاول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مؤكدين فخرهم بالدعم الكبير الذي يقدمه جلالته للرياضة والرياضيين، ما اسهم بتحقيق النتائج اللافتة.

وهنأ الرياضيون جلالة الملك بعيد ميلاده الخامس والخمسين، متمنين لجلالته العمر المديد لخدمة وطنه وامته.

واعتبر عدد من نجوم الرياضة الاردنية، انه قلما تجد ملكا أو رئيسا في العالم حريص على متابعة تفاصيل مسيرة المنتخبات الرياضية ونجوم الرياضة، مشيرين إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني كان يفاجئهم في كثير من المواقف من خلال متابعة التدريبات والمباريات، والحرص على تحفيزهم لتمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية.

ويعتبر لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش أن الدعم الكبير الذي قدمه جلالة الملك عبدالله الثاني شكل لديه حافزا كبيرا لمواصلة تحقيق الانجازات لرفع العلم الاردني في المحافل الخارجية، مشيرا الى ان جلالته يعتبر نموذجا رائعا للملك الذي لا تثنيه مشاغله الكثيرة عن متابعة انجازات الرياضيين وتشجيعهم وتحفيزهم وتكريمهم.

واكد صاحب الميدالية الذهبية للاردن في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016 أن تكريم جلالة الملك له كان وساما على صدره سيدفعه للبحث عن مزيد من الانجازات.

اما المدرب الوطني للتايكواندو فارس العساف الذي قاد ابو غوش لاحراز الميدالية الذهبية، فاكد أن الكلمات تعجز عن اعطاء جلالة الملك عبدالله الثاني حقه، لما لجلالته من دور مهم في تحفيز المنتخبات الرياضية واللاعبين.

واشار العساف إلى ان جلالة الملك ورغم مشاغله الكثيره الا انه كان حريصا على استقبال ابطال الرياضة لتكريمهم والشد من ازرهم وهذا بحد ذاته يعتبر انجازا للرياضيين الذين يفخرون بهذا الدعم الملكي.

اما نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل، فقد اعتبر أن استقبال جلالة الملك عبدالله الثاني في المطار للمنتخب الوطني العائد من الاورغواي، كان بمثابة المفاجأة الاسعد في حياته وحياة زملائه، وكانت بمثابة الحافز لمزيد من العطاء والتضحيات في سبيل رفعة الوطن.

وقال هايل : خضنا مباراة قوية امام منتخب الاورغواي انتهت بالتعادل السلبي امام هذا المنتخب القوي والعالمي، لنفقد حظوظنا في التأهل للمونديال، ما اصابنا بخيبة امل، قبل أن تأتي المفاجأة الاسعد، عندما وجدنا جلالة الملك عبدالله الثاني باستقبال بعثة المنتخب في المطار، لترتفع معنوياتنا بعد كلمات جلالته المحفزة والمشجعة.

واستذكر نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم غانم حمارشة حرص جلالة الملك على متابعة مباريات المنتخب الوطني في دورة الحسين الرياضية التي اقيمت في عمان عام 1999، ما له الدور الابرز في ظفر منتخب الكرة بلقبها.

واضاف : حرص الملك على متابعة المباريات من الملعب ساهم في تحفيز اللاعبين ودفعهم لبذل اقصى الجهود لتحقيق اللقب وهو ما حدث بالفعل، معتبرا أن جلالة الملك ورغم مهامه الكثيرة يحرص على دعم الرياضة والرياضيين ما يشكل مصدر فخر لكل رياضي.

وأكد غانم ان الرياضي الاردني وفي جميع الالعاب وخلال مشاركاته الخارجية، دائما ما يفاخر العالم بقيادته الهاشمية الحريه على استقبال الرياضيين وتوفير الدعم لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter