Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'النشامى' يلتقي هونج كونج ودياً استعداداً لـ كمبوديا | رؤيا الإخباري

'النشامى' يلتقي هونج كونج ودياً استعداداً لـ كمبوديا

رياضة
نشر: 2017-01-29 18:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الجهاز الاداري للمنتخب الوطني
الجهاز الاداري للمنتخب الوطني

انجز اتحاد كرة القدم ترتيبات تجمع المنتخب الوطني منتصف شهر اذار القادم بالعاصمة عمان، استعدادا للقاء كمبوديا في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الامارات 2019.

أكد ذلك مدير المنتخب اسامة طلال، مشيراً الى تأمين مباراة ودية يوم 23 اذار المقبل امام هونج كونج في عمان، قبل مواجهة كمبوديا يوم 28 من الشهر ذاته.

وأضاف انتظرنا سحب القرعة من أجل اعداد جدول النشامى للعام الحالي 2017. وبعد استقرار المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب فيتنام، افغانستان وكمبوديا، بدأنا في رصد تنقلات كافة المنتخبات الآسيوية خلال استحقاقاتها الرسمية، ومن هنا وقع اختيارنا على استضافة هونج كونج قبل خوض المباراة الاولى بالتصفيات.

ولفت طلال الى انجاز كافة التفاصيل المتعلقة بتجمع المنتخب الوطني في اذار القادم، "حددنا الملاعب التدريبية ومقر الاقامة وكافة الترتيبات التي تعنى بالمعسكر الذي يسبق لقاء كمبوديا. وتوصلنا الى اتفاق رسمي مع هونج كونج لخوض لقاء ودي مع النشامى قبل خمسة ايام من افتتاح التصفيات ".

في ذات الاتجاه، كشف مدير المنتخب، انه قطع شوطاً كبيراً بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة د.العبد الله المسفر، لانجاز ترتيبات تجمع النشامى مطلع حزيران القادم استعداداً لمواجهة فيتنام في العاصمة هانوي ضمن الجولة الثانية من التصفيات.


إقرأ أيضاً: النشامى يفوز وديا على جورجيا


وقال يأخذ تجمع المنتخب في حزيران طابعاً خاصاً، باعتباره يأتي في الايام الاولى من شهر رمضان المبارك، مع رحلة سفر طويلة وشاقة، الى جانب المواجهة القوية امام فيتنام، مع الاخذ بعين الاعتبار حرص الجهاز الفني على تأمين مباراة ودية في ذلك الوقت. ما يدفعنا لرسم ترتيبات دقيقة تتناسب مع الظروف المنتظرة في هذا التجمع.

وأوضح أن برنامج اعداد المنتخب الوطني للعام الحالي سيعرض بشكله الاساسي قبل نهاية شهر شباط القادم، ويتضمن فترات تجمع النشامى للقاء كمبوديا وأفغانستان ذهاباً وإيابا، الى جانب مواجهة فيتنام في هانوي.

أخبار ذات صلة

newsletter