Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو ..النائب الدغمي:الصحافي الذي سرب فيديو العصير 'منحط' | رؤيا الإخباري

بالفيديو ..النائب الدغمي:الصحافي الذي سرب فيديو العصير 'منحط'

هنا وهناك
نشر: 2017-01-26 21:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من الفيديو
من الفيديو

قال النائب عبد الكريم الدغمي إن لديه طموحا أن يكون في وزيرا في السلطة، مشيرا إلى ان هذا طموح اي نائب، وذلك لان السلطة التشريعية تسعى لاخذ السلطة التنفيذية لتنفيذ برامجها.

واضاف اثناء استضافته في برنامج المتهم أنه متفائل في البرلمان الثامن عشر، مشيرا إلى ان اصحاب فكرة الدولة المدنية ربما يحدثون تغييرا كبيرا في مجلس النواب.

وقال هناك نواب سابقون اخجل من الجلوس معهم ، وانا سعيد من عدم وجودهم في المجلس النيابي الثامن عشر.

ورأى أن منظمات التمويل الاجنبي انشأت لتخريب المجتمع العربي، وأنها لا تدفع الاموال من اجل الديمقراطية وتعليم الحياة المدنية، وإن كات فعلا تريد دعمنا فلتساعدنا في تشغيل اللاجئين!.

واعتبر أن المملكة افرطت في استقبال اللاجئين السوريين.

ولفت الى ان حكومة هاني الملقي الثانية كان الاصل أن تكون اكثر رشاقة.

وذكر أن هناك فئات تسعى الى تشويه سمعته، وانه محارب من جهات خارجية.


إقرأ أيضاً: العبادي يعترف في ' المتهم ': رجالات الدولة تغيب وقت الأزمة .. فيديو


ورأى الدغمي ان الاسلاميين اختطفوا التعليم في الاردن، وأنهم منهجوا المناهج وادارات التعليم نحو الجناح الاسلامي.

وعن اطلاقه اعيرة نارية في احد الاعراس في مدينة جرش قال إني استخدمت مسدسا كاتما للصوت ولكن جاء احد الاشخاص وقام بتركيب " فيديو" لي وانا اطلق من عيار ناري رشاش رغم أني اطلقت النار من هذا السلاح ولكن في عام 2007 فقام بتركيب الصورة حتى ابدوا أني اطلقت الاعيرة النارية في مدينة جرش.

ونوه الى أن مؤامرة خارجية – تساندها جهات سياسية داخلية- كانت ضده في موضوع شرب " العصير" بسبب وقوفه مع الدولة الاردنية في مرحلة ما موضحا أن فيديو شرب "العصير" كان في عام 2009 وكان ليلة حل مجلس النواب، واصفا الصحافي الذي قام بالتصوير بأنه " منحط " لانه استرق النظر للجسلة وصورها دو علم منه، مالامر الذي اثار غضبه لأنه تعرض لخصوصيته، وانا ما زلت مصر على محاسبته قانونيا.

وتابع قوله إن الصحافي باع الفيلم وانتقل للعمل في قناة مشهورة مكافأة له على تصوير الفلم.

وعن اتهامه لرئيس وزراء اسبق بتسريب تسجيلات تغتال شخصيته قال الدغمي إن هذا الامر صحيح، وذلك لوجود مواقف بينهما حين كانا وزراء مما دفعته لاحقا الى ممارسة اشياء سيئة تجاه.

وعن فوزه في عضوية المجلس الثامن عشر قال كنت متأكدا أني سأفوز في الانتخابات النيابية الاخيرة، وأنه فاز على مدار 8 مرات في عضوية مجلس النواب.

وكشف أن رئيس مجلس النواب حاليا المهندس عاطف الطراونة كان قد وعده في حال تنازل له عن رئاسة المجلس أنه يريد أن يكون رئيسا لدورة واحدة والدورة القادمة سيكون مؤيدا له اي للنائب عبد الكريم الدغمي.

وفي معرض رده على سؤال متعلق بآخر الاهداف التي يسعى لها قال:" إنني اتمنى أن ينعم الله بمزيد من النعمة على الاردن، وان نتخلص من المديونية ومن الفساد، ومن كل العيوب التي تنتاب مجتمعنا، ومن التشاتم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن نحل المشاكل الاقتصادية والبطالة والفقر".

أخبار ذات صلة

newsletter