Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن.. حبس عشريني نشر صورة ابن عمه الصغير 'عاريا' | رؤيا الإخباري

الأردن.. حبس عشريني نشر صورة ابن عمه الصغير 'عاريا'

الأردن
نشر: 2017-01-26 11:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
المتهم نشر صورة ابن عمه الصغير على تطبيق واتس اب
المتهم نشر صورة ابن عمه الصغير على تطبيق واتس اب

قضت محكمة الجنايات الكبرى، بحبس عشريني 3 أشهر بعد نشره صورة لابن عمه (3 سنوات) وهو عاريا على أحد المجموعات العائلية على برنامج التراسل واتس آب.

وأدانت المحكمة التي تراس جلستها القاضي فوزي النهار المتهم بجنحة مخالفة للمادة 75 من قانون الاتصالات المعدلة التي وجدت المحكمة فيها توافر أركان وعناصر الجنحة التي ورد فيها إلى" ان ما قام به المتهم من أفعال وهي أقدامه على توجيه رسائل منافيه للآداب في وسيلة الاتصال وهي الواتس اب، وهي ارسال صورة الطفل وهو عاري من ملابسه السفلية إلى احدى مجموعات العائلة وتظهر فيها جسده وهو عاري مما يتوجب تعديل وصف التهمة من جنحة مخالفة المادة 11من قانون الجرائم الإلكترونية إلى مخالفة المادة 75 من قانون الاتصالات ".


إقرأ أيضاً: أمن الدولة تحكم في آخر قضية بورصة منظورة امامها


كما أعلنت المحكمة براءة المتهم من جناية هتك العرض بعد أن ثبت لها بان والدة الطفل هي من قامت بتشليحه ملابسه وليس المتهم ".

ووفق واقعة المحكمة فان الطفل البالغ من العمر 3سنوات قامت والدته بتشليحه ملابسه السفلية وبقي بالبلوزة فقط وشاهده المتهم وقام بتصويره وهو على هذا الحال وارسل الصور عبر الواتس اب الى احد المجموعات العائلية وبعد ما علم والد الطفل بهذا الأمر قدم الشكوى.

أخبار ذات صلة

newsletter