Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس النواب يلغي عقوبة حرمان تامر بينو | رؤيا الإخباري

مجلس النواب يلغي عقوبة حرمان تامر بينو

الأردن
نشر: 2017-01-25 11:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
النائب تامر بينو خلال تهجمة على خوري من خلال رئاسة المجلس
النائب تامر بينو خلال تهجمة على خوري من خلال رئاسة المجلس

وافق مجلس النواب، في جلسته الصباحية الأربعاء، على الغاء عقوبة حرمان النائب تامر بينو من حضور خمس جلسات التي كان المجلس قد صوت عليها سابقا.

وجاء القرار بعد طلب من النائب طارق خوري الذي قال إنه "في الوقتِ الذيْ أقدرُ فيهِ عالياً وعيَ الزميلِ العزيزْ تامر بينو، وأُحييه على مواقفهِ في كثيرٍ منَ القضايا الوطنيةْ، وهو الذي يتحِفُناْ بأداءٍ نيابي مميزٍ على مدى سنواتِ زمالتي معهُ، هذا علاوةً على دماثةِ خَلقِهِ وأدبهِ الجَمْ، فإني كنتُ وما زلتُ استغربُ هجومَهُ غير المبرر عليَّ".

وتابع خوري في طلبه :"إنيْ استميحُ المجلسَ الموقرَ العذر في أنْ أطالبَ بإلغاءِ عقوبةِ الزميلْ التي صدرتْ، وذلك نظراً لما يتمتعُ به الأخْ تامر بينو من سيرةٍ مهنيةٍ عطرة، لنتجاوزَ جميعاً تلكَ الحادثةِ العابرة، ونسجلُ سوياً بادرةً نسموا بها كقادةِ مجتمعٍ قدوتنا بذلكَ الأنبياءُ صلواتُ اللهِ عليهمْ".


إقرأ أيضاً: حرمان النائب بينو من حضور جلسات الدورة 'الحالية' بعد اعترافه بخطأه


وكان المجلس صوت على حرمان النائب بينو بعدما هاجم خوري خلال مناقشات قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية، مؤخرا، عندما أتى الأخير في كلمته على ذكر الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، ما اثار حفيظة نواب كتلة الإصلاح جميعا وخصوصا بينو.

 

أخبار ذات صلة

newsletter