توتنهام يستفيد من مساندة الحظ ويتعادل مع مانشستر سيتي

رياضة
نشر: 2017-01-22 07:20 آخر تحديث: 2023-06-18 13:12
من المباراة
من المباراة

استفاد توتنهام هوتسبير من مساندة الحظ وتعافى من تأخره بهدفين لينتزع التعادل 2-2 مع مانشستر سيتي يوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن ارتكب الحارس هوجو لوريس خطأين تسببا في اهتزاز شباكه.

وتسبب الحارس الفرنسي في خطأين ساذجين منحا سيتي التقدم عبر ليروي ساني وكيفن دي بروين في تتويج لسيطرة صاحب الأرض على اللعب في الشوط الأول.

وبعد أن أعاد لاعب الوسط ديلي آلي توتنهام إلى المباراة بهدفه الثامن في اخر ست مباريات حظى الفريق الزائر بمساندة الحظ عندما لم يشاهد الحكم اندريه مارينر دفعة من كايل ووكر لرحيم سترلينج مهاجم سيتي الذي كان في طريقه للتسديد من داخل منطقة الجزاء.

وكان بيب جوارديولا مدرب سيتي ساخطا وتحدث مع الحكم الرابع وكان يمكن تفهم غضبه حيث لم يمنع ذلك فريقه من الحصول على ركلة جزاء فقط بل أنه كان بالامكان طرد ووكر.

وبعد ثوان من غضب جوارديولا أدرك توتنهام التعادل بعدما مرر هاري كين الكرة بشكل رائع إلى سون هيونج مين الذي سدد داخل مرمى الحارس كلاوديو برافو في الدقيقة 77.

وشارك جابرييل جيسوس في أول مباراة مع سيتي كبديل وهز الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وقلص توتنهام الفارق إلى ست نقاط مع تشيلسي المتصدر الذي يستضيف هال سيتي يوم الأحد. وبقي سيتي في المركز الخامس متأخرا بفارق تسع نقاط عن الصدارة.

وحاول جوارديولا عدم الحديث عن واقعة ركلة الجزاء وفضل التحسر على افتقار فريقه للمسة الحاسمة أمام المرمى.

وقال "لعبنا بشكل جيد للغاية وأهدرنا العديد من الفرص. صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نحصل على شيء. إذا سجلت من الفرص التي تتاح لك فلا يهم الحديث عن الحكم."

أخبار ذات صلة

newsletter