Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيدان: لا داعي للذعر من الخسارتين ورونالدو سيبدع من جديد! | رؤيا الإخباري

زيدان: لا داعي للذعر من الخسارتين ورونالدو سيبدع من جديد!

رياضة
نشر: 2017-01-21 07:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

بات الدولي البرتغالي وأفضل لاعب في العالم 4 مرات "كريستيانو رونالدو" بعيدًا تمامًا عن مستواه خلال الأسابيع القليلة الماضية، إذ لم يعد يساعد الفريق بأهدافه المميزة ومساهمته الذكية في صناعة اللعب وذلك كان أيضًا من بين أسباب الخسارة في المباراتين الأخيرتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو.

الصحافة بدورها لم ترحمه بعد هذا التراجع وانهالت عليه بالانتقادات، لكن مدربه الفرنسي "زين الدين زيدان" دافع عنه بقوة موضحًا أنه يتدرب بجد وقتالية كبيرين وعلى الكل تركه يعمل بهدوء.

إذ قال في هذا السياق "كريستيانو متعود على مثل هذه الانتقادات، فكلما مر بمباراة أو مباراتين دون زيارة الشباك، نرى نفس الكلام في الصحف عنه. إنه لاعب محترف ويركز تمامًا في عمله، المشكل الحقيقي هو أننا تعودنا على رؤيته يسجل في كل مرة وليس العكس. أريد منكم أن تتركوه بسلام، فهو قوي وسيبدع من جديد".

وعن الهزيمتين الأخيرتين "لا داعي للذعر،الأمر لن يؤثر علينا كثيرًا. صحيح أن ذلك جعل كل واحد يحلل وضعيتنا من جانب مختلف، لكننا نتقبل الأمر. سنعمل من أجل تعويض كل شيء فيما هو قادم، لن نستسلم أبدًا"

أما عن "دانيلو" الذي ارتكب أخطاءً فادحة جعلت جمهور الفريق يوجه صافرات الاستهجان صوبه "أرى أنه يتدرب ويقدم كلما في وسعه. نحن نريد أفضل نسخة منه ونعرف جيدًا أنه قادر على إظهار مستويات مميزة ولذلك يجب الصبر عليه قليلاً. أنا معه 1000 بالمائة وسأدعمه حتى النهاية"

أخبار ذات صلة

newsletter