Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كومان يفتح الباب لرحيل جيرارد ديلوفيو | رؤيا الإخباري

كومان يفتح الباب لرحيل جيرارد ديلوفيو

رياضة
نشر: 2017-01-20 12:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
رونالد كومان
رونالد كومان

فتح رونالد كومان مدرب إيفرتون الباب أمام رحيل الجناح جيرار ديلوفيو عن النادي الشهر الجاري قائلا إن النادي سينشط في سوق الانتقالات الحالية بحثا عن لاعبين ممتازين.

وسقط الإسباني ديلوفيو من حسابات إيفرتون منذ تولى كومان المسؤولية حيث شارك في 13 مباراة فقط في كل المسابقات هذا الموسم معظمها كبديل.
وقال كومان في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "تحدثت مع جيرار الذي يعاني من موقف صعب داخل النادي".

وتابع "لن تكون هناك مشكلة إذا وجد حلاً للانتقال لناد خر ليحصل على فرصة للعب والمشاركة في المباريات. لكن القرار النهائي في يد مجلس الإدارة".

ويرغب كومان الذي تعاقد بالفعل مع لاعب الوسط الدفاعي مورغان شنايدرلين من مانشستر يونايتد والجناح الشاب أديمولا لوكمان من تشارلتون أثليتيك في إضافة المزيد من اللاعبين إلى التشكيلة لكنه قال إنه يركز على اختيار العناصر الممتازة وليس العدد.

وأضاف "أتمنى ضم المزيد من اللاعبين. نعمل بكل جد لتعزيز صفوف الفريق. لكننا نبحث عن الكيف وليس الكم".

ويحل إيفرتون الذي يحتل المركز السابع في الدوري بعد فوزه على مانشستر سيتي 4-صفر مطلع الأسبوع ضيفاً على كريستال بالاس صاحب المركز 17 يوم السبت وعبر كومان عن تفاؤله إزاء تعافي الظهير ليتون بينز من إصابة في الضلوع في الوقت المناسب قبل المباراة.

وتعافى الحارس مارتن ستيكلنبرغ تماماً من إصابة في الساق وسيتخذ المدرب قراره في اللحظات الأخيرة بشأن الدفع به أساسياً على حساب جويل روبلز الذي حافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر خمس مباريات لعبها أساسياً.

وأضاف كومان "ستيكلنبرغ تعافى تماماً. لم يكن في كامل لياقته الأسبوع الماضي للعب أساسياً. لكنه أصبح جاهزاً الآن بنسبة مئة في المئة وسنتخذ القرار قبل المباراة".

أخبار ذات صلة

newsletter