Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 117 مطلوبا في المملكة | رؤيا الإخباري

القبض على 117 مطلوبا في المملكة

الأردن
نشر: 2017-01-18 16:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

نفذ العاملون في إدارة البحث الجنائي حملات امنية مكثفة منذ بداية هذا الاسبوع و يلقون القبض على (117) شخصا من المشبوهين والمطلوبين معظهم بقضايا فرض الاتاوات .

وفي التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في ادارة البحث الجنائي في شعبة اقليم العاصمة واقليم الشمال نفذوا منذ بداية هذا الاسبوع مجموعة من الحملات الامنية الهادفة لالقاء القبض على الاشخاص المطلوبين والمشبوهين في مختلف القضايا وبخاصة اولئك الذي ترد حولهم معلومات عن ممارسة فرض الاتاوات على المواطنين والمحال التجارية .
واضافت ادارة الاعلام الامني ان تلك الحملات التي نفذت في الاسواق التجارية وعلى منازل اولئك الاشخاص المشبوهين افضت للقبض على 117 شخصا من ارباب السوابق الجرمية منهم 27 شخصا من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة والباقي هم من المشبوهين بارتكابهم قضايا فرض الاتاوات على المواطنين واصحاب المحال التجارية وبوشر التحقيق معهم .
واكدت ادارة الاعلام الامني ان هذه الحملات مستمرة وسيتم تكثيفها لالقاء القبض على كل من يحاول ارتكاب مثل تلك القضايا واتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحقهم , مهيبة بالاخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية عدم الرضوخ لمثل أولئك الأشخاص والقيام فورا بابلاغ مديرية الامن العام عنهم من خلال غرف عملياتها وتقديم الشكاوى اللازمة ليتم التعامل معهم بكل حزم ووضع حد لنشاطاتهم الجرمية.

أخبار ذات صلة

newsletter