Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشياب يهاجم نوابا 'غردوا خارج السرب' | رؤيا الإخباري

الشياب يهاجم نوابا 'غردوا خارج السرب'

الأردن
نشر: 2017-01-18 12:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: جورج برهم
جلسة سابقة لمجلس النواب
جلسة سابقة لمجلس النواب

شن النائب حسني الشياب هجوماً على من اسماهم بمن صدحت حناجرهم للدفاع عن رئيس سابق ولم يدافعوا عن الجيش العربي وقال تباً لمن لا صدحت حناجره للدفاع عن رئيس سابق ولم يدافع عن الجيش العربي.

وقال الشياب خلال جلسة النواب " هنالك من ينظر الى الوطن كنقطة عبور او محطة ترانزيت مع انهم موجودون تحت القبة نتيجة جمعهم لثرواتهم من هذا الوطن ومن خلال ما انعم عليهم الله من ثروات هذا الوطن وطيب اهله وعدالة قانونها ودستورها الذي لا يفرق بين اسود وابيض".

وتعجب ممن " يدافعون عن أنظمة وقادة خارج حدود الوطن ويطلقون شعاراتهم متناسين مصلحة وطنهم مغردين خارج السرب ".


إقرأ أيضاً: الطراونة: نعتز بالجيش والأجهزة الأمنية وشطبنا كلمات النائب خوري


‎وأشار الى ان "الجيش الأردني لا يحمي اسرائيل هذا الجيش الذي خاض الحروب في فلسطين الحبيبة ببطولة واستبسل في عدة معارك ومنها معركة اللطرون وجبل الزيتون هو حامل النهضة العربية وهواه الاردني ونقرأ في وجوه الجيش معاني البطولة وفيها الطهر والشهامة وصفحات من تاريخ مشرق يخلو من لصوصية وهبات من الخارج لا تعرف مصدره ، فالجيش الأردني الذي يسهر على حماية الوطن تحت ظروف بالغة القسوة ونحن ننام قريري العين وننشغل في تجارتنا ونحرم الجيش والأمن والمخابرات من كلمة شكر".

وعقب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة على كلمة الشياب، بأنه لم يسمح لأحد بالتطاول على الجيش العربي مؤكدا أنه " قرة عيننا وصدر فخرنا واعتزازنا".

أخبار ذات صلة

newsletter