Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يشكر الذنيبات ويدعو للاستمرار بتعليماته في ضبط 'التوجيهي' | رؤيا الإخباري

الرزاز يشكر الذنيبات ويدعو للاستمرار بتعليماته في ضبط 'التوجيهي'

الأردن
نشر: 2017-01-16 17:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز التزام الوزارة بنهج المؤسسية في العمل التربوي والتعليمي، وتحسين نوعية التعليم وضبط جودته، والبناء على ما تم إنجازه، وتعزيز جوانب التميز والنجاح ومواجهة التحديات التي تعترض سير العمل باعتبار المؤسسة التربوية إحدى ركائز بناء الكوادر البشرية المؤهلة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للدكتور الرزاز على غرفتي العمليات لامتحان الثانوية العامة في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات العامة؛ الاثنين يرافقه، الأمينان العامان للوزارة وعدد من المسؤولين التربويين.

وأعرب الدكتور الرزاز عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على الجهود المتميزة التي بذلها في تطوير العملية التربوية والتعليمية خلال توليه المسؤولية، مثمناً مساهمته في إرساء قواعد التميز في ضبط امتحان الثانوية العامة ومأسسة إجراءاته.

كما أشاد بكفاءة ومهنية كوادر الوزارة من مراقبين ورؤساء قاعات ومصححين ولجان إشراف والتي عملت بصورة مؤسسية وبالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الوطنية المعنية على ضبط سير الامتحان وتنفيذ إجراءاته بالشكل المطلوب.

ودعا إلى ضرورة الاستمرار في توفير البيئة الملائمة والآمنة للطلبة خلال عقد الامتحان والالتزام بتطبيق تعليماته والتي شكلت حجر الزاوية في إعادة الهيبة للامتحان في إطار من العدالة والشفافية والنزاهة.

أخبار ذات صلة

newsletter